Close ad

أحمد موسى: ما يحدث في رفح الفلسطينية تهديد للأمن القومي

12-2-2024 | 21:19
أحمد موسى ما يحدث في رفح الفلسطينية تهديد للأمن القومي رفح الفلسطينية

علق الإعلامي أحمد موسى، على ما قامت به قوات الاحتلال الاسرائيلي من هجمات على مدينة رفح الفلسطينية، قائلا: بدأوا الهجمات من إمبارح وشغالين طول الليل والضربات أسفرت عن استشهاد أكثر من 100 شخص، وإصابة المئات وتدمير المنازل.

موضوعات مقترحة
وأضاف أحمد موسى خلال تقديمه لبرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن ما يحدث في رفح هو تهديد للأمن القومي، وإسرائيل عليها أن تعلم موقف مصر تجاه هذه القضية.

وتابع: نتنياهو لا توجد لديه مشكلة في القيام بحرب عالمية ثالثة، وما يهمه هو البقاء على السلطة، وأمريكا تدعم إسرائيل ماديا ومعنويا من جميع الجهات بخض النظر عن تصريحات بايدن الأخيرة، ولكن على أرض الواقع فهي تساند القوات الإسرائيلية بكل ما لديها من قوة.

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن مصر تتعرض لضغوط شديدة بسبب موقفها الداعم للشعب الفلسطيني، وأطالب كل من يناهد مصر على مواقع التواصل الاجتماعي أن يذهب ويحارب بمفرده، قائلا: روح حارب أنت، ومصر لديها قوات على أتم الاستعداد، ولا تعتدي على أحد دون وجه حق.

وأشار إلى أن إسرائيل هي العدو الواضح للعرب، والشعب الفلسطيني عليه أن يستمر في الدفاع عن أرضه، ولا بد أن يحمل السلاح ويقاتل الاحتلال الإسرائيلي بكل حزم.
وأردف: القوات المسلحة المصرية والشعب المصري على قلب رجل واحد، فالشعب المصري لم يطبّع يوما مع الاحتلال الإسرائيلي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: