Close ad

"مصر أكتوبر" محذرًا من اتساع رقعة الحرب بالمنطقة: الدول الداعمة لجرائم الاحتلال أول من ستعاني

12-2-2024 | 20:58
 مصر أكتوبر  محذرًا من اتساع رقعة الحرب بالمنطقة الدول الداعمة لجرائم الاحتلال أول من ستعاني تكدس خيام النازحين فى رفح الفلسطينية
محمد الإشعابي

أدانت الدكتورة جيهان مديح، رئيس حزب مصر أكتوبر، استمرار إسرائيل فى ارتكاب جرائم حرب وإبادة جماعية للفلسطينيين العزل، مشيرة إلى قصف مدينة رفح المأهولة بالنازحين جراء الحرب، والتي تعتبر آخر الأماكن الآمنة فى القطاع. 

موضوعات مقترحة

وأضافت "مديح" فى بيان لها، أن ما تقوم به دولة الاحتلال انتهاك صارخ للقانونين الدولي والإنساني الدولي، متسائلة إلى متى يصم العالم آذانه عما ترتكبه قوات الاحتلال من جرائم شنيعة ضد المدنيين العزل؟

وأكدت رئيس حزب مصر أكتوبر، أن مصر حذرت دائما من اتساع رقعة الصراع فى المنطقة، موضحة أن نشوب حروب أو نزاعات أخرى فى المنطقة، سيعاني من ويلاتها العالم أجمع، لاسيما الدول الداعمة لدولة الاحتلال وجرائمها.

وشددت على أهمية التكاتف الوطني والوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية الحكيمة والرئيس عبد الفتاح السيسي، فى اتخاذ القرارات اللازمة التي تحفظ أمننا وسلامنا واستقرارنا، الذي لطالما بذلنا من أجله الغالي والنفيس، ومستعدون لبذل المزيد.

وقالت "مديح" إن مصر لن تسمح بتصفية القضية بأي حال من الأحوال، لا سيما على حساب دول الجوار، مؤكدة نرفض التهجير القسري للأشقاء الذي يهدف فى المقام الأول لتصفية القضية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: