Close ad

مدير الإعلام المحلي بأمم آسيا 2023: قطر تمتلك كافة المقومات لاستضافة البطولات الكبرى

11-2-2024 | 19:50
مدير الإعلام المحلي بأمم آسيا  قطر تمتلك كافة المقومات لاستضافة البطولات الكبرىملاعب قطر
الألمانية

 أكد حمد بن عبد العزيز آل ثاني، مدير الإعلام المحلي والإقليمي باللجنة المنظمة المحلية لبطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم 2023 بقطر، أن النجاح القطري في تنظيم البطولة القارية، رسخ مكانة الدوحة في تنظيم أنجح البطولات، خاصة بعد النجاح التاريخي في تنظيم كأس العالم لكرة القدم عام 2022.

موضوعات مقترحة

واختتمت بطولة أمم آسيا 2023 أمس السبت، حيث توج منتخب قطر باللقب للنسخة الثانية على التوالي، عقب فوزه 3 / 1 على منتخب الأردن، في المباراة النهائية للمسابقة، على ملعب (لوسيل) المونديالي.

وقال الشيخ حمد في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام "دولة قطر تمتلك كافة المقوّمات والإمكانات لتأمين وتنظيم البطولات الكبرى، وتوفير مناخ مثالي للاستمتاع بمشاهدة المباريات والاستمتاع بالفعاليات المصاحبة".

وأضاف "الفعاليات السياحية كان لها أثر كبير في نجاح هذه النسخة بشكل منقطع النظير، حيث ساهمت في توفير خدمة مميّزة وممتعة للجماهير التي حرصت على التنقل والاستمتاع بالفعاليات التي أقيمت في سوق واقف ومشيرب وسوق الوكرة القديم وكتارا ولوسيل واللؤلؤة فضلا عن الاستمتاع بزيارة الشواطئ التي تضم جميع الخدمات التي يحتاجها الزوار".

وأوضح مدير الإعلام المحلي والإقليمي "دولة قطر اثبتت مجددا قدراتها الضخمة في استضافة كبرى الأحداث الرياضية، خاصة وأن فريق العمل والكوادر الإدارية بمختلف فروعها تمتلك خبرات متراكمة اكتسبتها من مشاركتها في تنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، بالإضافة لاستضافة العديد من البطولات الأخرى في مختلف الرياضات".

وأكد "سنكون على أتم الجاهزية لاستضافة المزيد من الاحداث الرياضية وعلى راسها دورة الألعاب الآسيوية (آسياد) 2030 بإذن الله".

واختتم" قطر واصلت إبهار العالم خلال استضافتها لأفضل نسخة من بطولة كأس العالم قبل عام تقريبا وايضا خلال استضافتها لافضل نسخة من بطولة كاس اسيا 2023، كما ان جاهزية الملاعب المونديالية وكافة المتطلبات اللوجستية الأخرى أسهمت في استضافة الحدث وفقا لأعلى المعايير المعتمدة عالميا".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة