Close ad

عيادات تكنوكلينك تطلق مبادرة طبية في إطار مسؤوليتها المجتمعية

11-2-2024 | 16:44
عيادات تكنوكلينك تطلق مبادرة طبية في إطار مسؤوليتها المجتمعيةعيادات تكنوكلينك تطلق مبادرة طبية في إطار مسؤوليتها المجتمعية

أطلقت عيادات تكنوكلينك التخصصية  - Technoclinic Specialty Clinics مبادرة طبية في جميع التخصصات والتحاليل ما عدا التخصصات النادرة، وذلك في إطار المسؤولية المجتمعية في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة وتخفيفا على المواطنين ويتم تحقيق خصم خاص 50% في هذا الشهر.

موضوعات مقترحة

وتهدف مبادرة عيادات تكنوكلينك المجتمعية إلى تخفيف العبء المالي على المواطنين في ظل الظروف الاقتصادية الحالية، من خلال تقديم خدمات طبية بأسعار مخفضة جدا.

وتستهدف مبادرة تكنوكلينك الفئات الفقيرة وذوي الدخل المحدود

من كبار السن، وذوي الاحتياجات الخاصة والأرامل والمطلقات والأيتام، والمرضى الذين يعانون من أمراض مزمنة.

وتُعدّ مبادرة عيادات تكنوكلينك خطوة إيجابية للتخفيف من عبء الظروف الاقتصادية الصعبة على المواطنين، خاصة في ظل ارتفاع تكاليف الخدمات الطبية.

وتقدم عيادات تكنوكلينك تخصصات الأطفال بمن فيهم

حديثي الولادة، وتخصص المخ والأعصاب، وعظام الأطفال، والصدرية والأنف والأذن والحنجرة، والغدد الصماء والسكر والمسالك البولية وتغذية الأطفال وتخصص الروماتيزم.

كما تقدم خدمات للأطفال الذين لديهم صعوبات في التعلم والتخاطب وتعديل السلوك والنفسية، بجانب التحاليل الطبية، والجينية والعلاج الطبيعي للأطفال والكبار، مع نخبة من أساتذة الجامعات والاستشاريين في جميع التخصصات.

اقرأ أيضًا: