Close ad

رسميًا.. الإسماعيلي يقدم صفقاته الجديدة

11-2-2024 | 16:44
رسميًا الإسماعيلي يقدم صفقاته الجديدة الإسماعيلي
الإسماعيلية - نهلة بري

قدم مسئولو الإسماعيلي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد ظهر اليوم الأحد بمقر النادي الصفقات الجديدة التي أبرموا التعاقد معها هشام محمد والبوركيني ايرك تراوري "بيراميدز"، وأحمد الشيخ "الاتحاد السكندري"، وعبد الكريم مصطفى "مصرالمقاصة"، وحاتم سكر "الزمالك"، وعلي الملواني "بورفؤاد"، وعبد الرحمن الدح "طنطا"، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

موضوعات مقترحة

وكان علي أبو جريشة رئيس جهاز الكرة بالإسماعيلي ونائبه عماد سليمان ومصطفى شلة أمين صندوق النادي وأحمد سليمان المتحدث الإعلامي أشرفوا على تنظيم المؤتمر الصحفي، حيث قدموا صفقات الشتاء السبعة ولم يكن بينهم الكونغولي موزيس تحت السن.

قال علي أبو جريشة رئيس جهاز الكرة بالإسماعيلي إن فك حظر القيد الشتوي يعد حلم تحقق علي أرض الواقع بفضل جهد ومثابرة  المسؤولين بالنادي.

وأضاف أن سياسات مجالس الإسماعيلي السابقة في استقدام اللاعبين الأجانب بمبالغ خيالية النادي في القضايا الدولية بعد أن عجزوا سداد مستحقاتهم المالية.

وأشار أبو جريشة إلي أن الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها تعد إضافة حقيقية ونأمل التوفيق لها والظهر بمظهر مشرف مع زملائهم القدامي.

وأوضح أن لجنة الكرة بالإسماعيلي نجحت في توفير أكثر من 17 مليون جنيه بعد إقناع اللاعبين الكبار خفض عقودهم المرتفعة بداية الموسم الحالي بعد أن وضعت سقف موحد للتعاقدات.

وأكد قطاع الناشئين بالإسماعيلي عاني من التجريف علي مدار السنوات الأخيرة في وقت قدم من قبل مواهب سطعت نجوميتها في سماء الكرة المصرية والعالمية لازال البعض منهم بالملاعب.

وتابع «أبوجريشة» أن مجلس الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر أبو يقع علي عاتقة تنمية موارد النادي والتعجيل بفتح المبني الإجتماعي لمواجهة الالتزامات المالية المقبلة علي مختلف الأصعدة الإدارية والفنية.

ومن جانبه، قال عماد سليمان نائب رئيس الكرة بالإسماعيلي أن إيهاب جلال يعد السبب الرئيسي وراء احتراف إياد العسقلاني في نادي روستوف الروسي بعد أن دفع به اساسيا خلال اللقاءات الرسمية حتي لفت الأنظار نحوه.

وأضاف أن اللاعبين القدامي والجدد بالإسماعيلي يقع علي عاتقهم أن يبذلوا قصارى جهدهم لاستعادة انتصارات الفريق للابتعاد عن المنطقة الخطرة بجدول المسابقة المحلية.

وأشار عماد سليمان إلي أن مجلس الإسماعيلي الحالي لا يتدخل من قريب أو بعيد في النواحي الفنية والأمر متروك للجنة الكرة برئاسة علي أبوجريشة ووجدو إيهاب جلال معها.

وفي سياق متصل، أكد مصطفى شلة أمين صندوق الإسماعيلي أن الشركة المنفذة للإصلاحات داخل المبنى الاجتماعي بأرض النخيل اقتربت من انهاء اعمالها ونحن لن نستلم هذا الصرح الكبير من وزارة الشباب والرياضة إلابعد تجهيزة بالكامل ونأمل أن يكون ذلك في وقت سريع.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: