Close ad

هوجو بروس يعرب عن فخره بمنتخب جنوب إفريقيا ويستبعد فكرة الرحيل

11-2-2024 | 14:23
هوجو بروس يعرب عن فخره بمنتخب جنوب إفريقيا ويستبعد فكرة الرحيل هوجو بروس
الألمانية

أعرب البلجيكي هوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا عن سعادته البالغة بحصول "الأولاد" على المركز الثالث في كأس أمم إفريقيا لكرة القدم في كوت ديفوار.

موضوعات مقترحة

وفاز منتخب جنوب إفريقيا مساء السبت على نظيره منتخب الكونغو الديمقراطيةبركلات الترجيح 6 /5 في مباراة تحديد المركز الثالث عقب انتهاء المباراة بالتعادل السلبي، ليحصد الميدالية البرونزية.

وقال بروس "أنا فخور للغاية بالفريق...قلت نفس الشيء بعد المباراة أمام نيجيريا ، أنا فخور للغاية بهذا الفريق، أعتقد أن الجميع علم السبب اليوم".

وأضاف "هذا الفريق كان مستنزفا، لعبنا مباراتين من 120 دقيقة بالإضافة إلى ركلات الجزاء الترجيجية، لعبنا أمام منافسين حصلوا على يوم راحة إضافي، بالإضافة إلى أن الطقس لم يكن جيدا".

وأثنى بروس على عقلية فريقه "بعض اللاعبين عانوا من الإنهاك، لكنهم استمروا على نفس المنوال... أعتقد أن هذا هو فوزنا الحقيقي، ونحن نستحق ذلك".

واعترف بروس "الكونغو الديمقراطية كانت أفضل، حصلت على فرص أكثر، أنا صريح ، هذا ما رأيته ، لكن مع الروح القتالية للاعبين أعتقد أنهم يستحقون الفوز، وأنا فخور للغاية بهم".

ونفى بروس ما تردد من تكهنات بشأن إمكانية انتقاله للتدريب في تونس، وقال "إذا رحل هوجو بروس عن جنوب إفريقيا سيكون هذا بناء على قرار اتحاد الكرة، أحب عملي كثيرا مع الفريق، لا أشعر بالسعادة دوما مع الإعلام، لكني أتعامل مع الأمر".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: