Close ad

«الحركة الوطنية» يفتتح أكبر معرض خيري لتوزيع الملابس بالمجان للأسر الأكثر احتياجاً

10-2-2024 | 16:54
;الحركة الوطنية; يفتتح أكبر معرض خيري لتوزيع الملابس بالمجان للأسر الأكثر احتياجاً حزب الحركة الوطنية المصرية
محمد الإشعابي

افتتح حزب الحركة الوطنية المصرية برئاسة اللواء رؤوف السيد علي رئيس الحزب أكبر معرض خيري للملابس الجديدة والمستعملة بمحافظة الاسماعيلية، والذي يستهدف توزيع أكثر من خمسة آلاف قطعة ملابس للأسر الأكثر احتياجا بمراكز وأقسام وقرى المحافظة . 

موضوعات مقترحة

وأكد حربي كامل عضو الأمانة العامة وأمين عام حزب الحركة الوطنية المصرية بمحافظة الاسماعيلية علي أهمية تلك المعارض لخدمة المواطنين ودورها في ترسيخ روح الولاء والانتماء لهذا الوطن وترسيخ قيم المشاركة والتعاون والشعور بالمسئولية تجاه اهالينا وأسرنا الاكثر احتياجاً، مشددا علي انه سيتم اعتباراً من غداً الاحد البدء في توزيع الملابس علي المواطنين وبالمجان .

وأكد أكرم الشافعي منسق عام التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموى علي أهمية تلك المعارض في خدمة الفئات الاكثر احتياجاً وتفقد أجنحة المعرض موجهاً شكر لقيادات وأعضاء حزب الحركة الوطنية المصرية على اقامة المعرض وعن طريقة تجهيز وعرض الملابس، مشيداً بما يقدمة المعرض للاسر الأكثر احتياجا وجودة المعروضات من ملابس ومجهودات سيدات ورجال  امانة الحزب فى التجهيز للمعرض  . 

ومن جانبها، أكدت النائبة أمال رزق  الله عضو مجلس النواب علي أهمية تفعيل دور المشاركة المجتمعية للأحزاب ومنظمات المجتمع المدني  واشادات أثناء تفقدها المعرض على نشاط أمانة الحزب وما تقدمة من فاعليات وعمل خيرى محترم وانها دائما ما يسعدها المشاركة فى أى فاعلية لحزب الحركة الوطنية المصرية كما اثنت على جودة الملابس المعروضة وشكرت سيدات ورجال  الامانة على مجهودتهم فى التجهيز لذلك العمل الذي وصفته بالعظيم  . 

شارك بالحضور أكرم الشافعي منسق عام التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموى ووفد مرافق له من التحالف  والنائبة امال رزق لله عضو مجلس النواب عن محافظة الإسماعيلية  وعدد من الاعلاميين والصحفيين وكذلك عدد كبير من الشخصيات العامة وقيادات واعضاء الحزب بالمحافظة .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: