Close ad

الإسماعيلي يُكلف أليكسندر بمتابعة جلستي الاستماع في قضيتي موريل والنبريص أمام" CAS"

9-2-2024 | 20:41
الإسماعيلي يُكلف أليكسندر بمتابعة جلستي الاستماع في قضيتي موريل والنبريص أمام  CAS  جان موريل
الإسماعيلية- نهلة بري

 قرر مسئولو الإسماعيلي تكليف المحامي النمساوي ألكسندر روفينين بمتابعة جلسة الاستماع التي حددتها المحكمة الرياضية الدولية للنادي يومي 12 و 26 فبرايرالحالي  للنظر في الطعن المقدم إليها ضد الغرامة  الصادرة  عنها لصالح المحترفين السابقين الإيفواري جان موريل والفلسطيني خالد النبريص. 

موضوعات مقترحة

وكان المهندس نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلي تعاقد مع السويسري  أليكسندر روفينين  للدفاع عن النادي في القضايا المرفوعة ضده من الأفراد والأندية أمام CAS و fifa . 

تجدر الإشارة إلي أن المسئولين بالإسماعيلي تلقوا إخطارًا من المحكمة الرياضية الدولية يفيد انعقاد جلسة استماع الاثنين المقبل بناء على الطعن المقدم إليها ضد الحكم الصادر عنها للإيفواري جان موريل تغريم النادي 858 ألف دولار بخلاف الفوائد فضلا عن القضية الأخري المحدد موعدها 26فبراير لصالح الفلسطيني خالد النبريص الصادر لصالحة حكم بقيمة قدرها 522 ألف دولار و220 ألف جنيه بخلاف الفوائد أيضا في محاولة لخفض إلغاء الغرامة أو خفضها .

يذكر أن مجلس الإسماعيلي قدم من قبل طعون ضد قضايا أخرى  صادر لها حكم أول درجة من المحكمة الرياضية الدولية لصالح الأرجنتيني دييجو فيرناندو تغريم النادي مبلغ مليون و360 ألف دولار والبوليفي كارميلو 460 ألف دولار والجزائري محمد بن خماسة مليون و750 ألف دولار والتونسي فراس الشواط 920 ألف دولار لم يحد لها بعد جلسات استماع.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: