Close ad

الجامايكية فرايزر-برايس تعتزل عقب أولمبياد باريس

9-2-2024 | 10:28
الجامايكية فرايزربرايس تعتزل عقب أولمبياد باريسفرايزر-برايس

أعلنت أسطورة سباقات السرعة الجامايكية شيلي-آن فرايزر-برايس أنها ستضع حدًا لمسيرتها بعد دورة الألعاب الأولمبية في باريس هذا الصيف.

موضوعات مقترحة

وقالت فرايزر-برايس البالغة من العمر 37 عاما في مقابلة مع مجلة الأزياء الأميركية "إيسنس": "أريد أن أنهي مسيرتي مثلما أتوقعها".

وأضافت أسطورة سباقات السرعة صاحبة ثماني ميداليات أولمبية بينها ثلاث ذهبيات، وعشرة ألقاب عالمية:"ابني بحاجة إلي" في إشارة إلى طفلها المولود عام 2017.

وتابعت المتوجة بالذهب الأولمبي في سباق 100 م في بكين عام 2008 ولندن عام 2012 قبل أن تخسر في ريو عام 2016 (حلت ثالثة) وفي طوكيو عام 2021 (ثانية):"كنت أنا وزوجي معًا قبل فوزي عام 2008. لقد قدم الكثير من التضحيات من أجلي. نحن نشكل فريقًا. وبفضل دعمه تمكنت من تحقيق هذا النجاح على مدار كل هذه السنوات. أعتقد أنه من الآن فصاعدا، أنا مدينة لهما بفعل شيئ آخر".

وأوضحت الفائزة أيضاً بذهبية التتابع أربع مرات 100 م في طوكيو 2020 أنها تطمح في دورة الألعاب الأولمبية في باريس (من 26 يوليو - 11 أغسطس)، إلى "تخطي الحدود وأظهر للناس أننا نتوقف عندما نقرر نحن. أريد أن أنهي (مسيرتي) بشروطي الخاصة".

وأردفت قائلة "لا يوجد يوم أستيقظ فيه لأتدرب وأقول: لقد انتهى الأمر".

وحصلت فرايزر-برايس الصيف الماضي على المركز الثالث في سباق 100 م في بطولة العالم في بودابست خلف مواطنتها شيريكا جاكسون صاحبة الفضية والأميركية شاكاري ريتشاردسون.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: