Close ad

أستراليا تحصد الذهبية الثانية في بطولة العالم للألعاب المائية

8-2-2024 | 16:33
أستراليا تحصد الذهبية الثانية في بطولة العالم للألعاب المائية بطولة العالم للألعاب المائية
وكالات الأنباء

أحرزت أستراليا اليوم الخميس الميدالية الذهبية لسباق 1500 متر مختلط، في ختام منافسات السباحة في المياه المفتوحة ضمن بطولة العالم للألعاب المائية 2024 التي تستضيفها حاليا العاصمة القطرية الدوحة بمشاركة أكثر من 2600 لاعب ولاعبة، يمثلون 201 دولة، وتستمر حتى 18 فبراير الحالي.

موضوعات مقترحة

وأنهى الفريق الأسترالي، المكون من موشا جونسون وتشيلسي جوبيكا ونيكولاس سلومان وكايل لي، السباق في زمن قدره ساعة واحدة و3 دقائق و28 ثانية، متقدما بفارق 20 جزءا من الثانية فقط عن الفريق الإيطالي المكون من جوليا جابرييليسكي وأريانا بريدي وجريجوريو بالترينيري ودومينيكو أسيرينزا، والذي حصل على الميدالية الفضية.

وكانت الميدالية البرونزية من نصيب الفريق المجري، المكون من بيتينا فابيان وميرا زيمكساك وديفيد بيتلهم وكريستوف راسوفسكي، الذي قطع مسافة السباق في زمن بلغ ساعة واحدة و4 دقائق و6 ثوان و80 جزءًا من الثانية.

وتعد هذه الميدالية الذهبية الثانية لأستراليا في البطولة بعد أن حققت أليشا كولوي الميدالية الأولى في مسابقة الغطس من السلم المتحرك 1 متر للسيدات.

وكان الفرنسي لوجان فونتين توج بالميدالية الذهبية لسباق 5 كيلو مترات، وفاز المجري كريستوف راسوفسكي بذهبية سباق 10 كيلو مترات للرجال، فيما أحرزت الهولندية شارون فان رويندال الميدالية الذهبية لسباقي 5 و10 كيلو مترات للسيدات، ضمن منافسات السباحة المفتوحة في بطولة العالم للألعاب المائية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: