Close ad

معهد تكنولوجيا المعلومات يشارك في قمة TechShift كشريك توظيف

8-2-2024 | 14:25
معهد تكنولوجيا المعلومات يشارك في قمة TechShift كشريك توظيفمعهد تكنولوجيا المعلومات
فاطمة سويري

يشارك معهد تكنولوجيا المعلومات بصفته شريكًا للتوظيف في فعاليات قمة TechShift التي تنظمها  سبرنتس (Sprints) بالحرم اليوناني بالقاهرة، وذلك يوم 10 فبراير.وتجمع القمة حوالي 4000 مشارك وأكثر من 100 راعي، كما يتم عقد أكثر من 30 محاضرة إبداعية وحلقات نقاش وأكثر من 30 ورشة عمل تفاعلية حول الذكاء الاصطناعي وتقنية البلوك تشين وإنترنت الأشياء والحوسبة السحابية والتكنولوجيات الناشئة أثناء القمة بمشاركة 150 متحدثًا. كما تتضمن القمة التواصل مع الخبراء وتوجيهًا فرديًا وذلك لتعزيز المواهب التكنولوجية وإمدادها بكل ما يلزمها لتشكيل مستقبل العمل في مجال التكنولوجيا.

موضوعات مقترحة
 
كما تغطي القمة موضوعات مختلفة، من أبرزها مستقبل العمل الذي يشمل تقنيات الذكاء الاصطناعي والميكنة، والأمن السيبراني، والبلوك تشين، والتنوع والشمول التكنولوجي، وتتناول الموضوعات الأخرى علم البيانات من خلال الاستفادة من التحليلات والرُؤى، والتحول الرقمي في الصناعات، وابتكارات التكنولوجيا الصحية، والشركات التكنولوجية الناشئة، وغيرها من الموضوعات الأخرى.
 
هذا ويقدم معهد تكنولوجيا المعلومات منحا مجانية وبرامج تدريبية مختلفة للطلاب والخريجين في مختلف المجالات التكنولوجية، حيث يلتقي المشاركون خلال القمة بعدد كبير من قادة التكنولوجيا المؤثرين والمبتكرين ومطوري الألعاب، كما يمكنهم التعرف على ثلاثة مسارات رئيسية يتم تناولهم في القمة، وهم الإبداع في مجال التكنولوجيا، وتأثيرات التكنولوجيا المختلفة، والتوظيف في المجال التكنولوجي.

وجدير بالذكر أن معهد تكنولوجيا المعلومات هو أحد الأذرع التدريبية لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وتتمثل مهمته في تطوير مهارات الشباب وتأهيلهم لسوق العمل من خلال مصفوفة من برامج بناء القدرات والأنشطة التدريبية الاحترافية في أحدث تخصصات تكنولوجيا المعلومات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة