Close ad

مدير كأس العالم للقوة البدنية: مصر تستطيع استضافة كبرى البطولات الدولية

8-2-2024 | 12:36
مدير كأس العالم للقوة البدنية مصر تستطيع استضافة كبرى البطولات الدولية يوري أوستينوف
كريم السعدني

تحدث الروسي يوري أوستينوف مدير بطولة كأس العالم للقوة البدنية عن تنظيم مصر للحدث العالمي الذي يُقام في مدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 3 إلى 9 فبراير الجاري.

موضوعات مقترحة

وقال يوري في تصريحاته: «خلال عام واحد نجحنا في عمل تغييرات إيجابية وبصورة أفضل من البطولة التي أقيمت في العام الماضي بالغردقة، من خلال الاستعانة بأدوات جديدة فضلًا عن مستوى الحكام والمساعدين المميز وكذلك المتطوعين». 

تابع يوري أن الاتحاد يتطور في كل بطولة عن سابقتها، مشددا أنه يسعى لاستكمال مشوار النجاح مع الاتحاد المصري في استضافة كبرى الأحداث العالمية.

أضاف يوري أن البطولة شهدت مشاركة ما يقرب من 600 لاعب ولاعبة، مؤكدًا أن مصر حطمت معظم الأرقام القياسية وهو ما يعكس قوة اللاعبين المصريين.

ووجه يوري الشكر للاتحاد المصري للقوة برئاسة اللواء محمود بركات، مؤكدًا أنه يرغب في تكرار التجربة مرة أخرى والمساهمة في تنظيم البطولة في مصر وبخاصة شرم الشيخ كل عام.

وأضاف:«شرم الشيخ مدينة ساحرة والموقع الجغرافي مميز والطقس معتدل، وهو ما يجعل الجميع يرغب في استضافة هذه المدينة للبطولة كل عام، وهو ما أتمناه بشكل شخصي».

أتم يوري تصريحاته أن الاتحاد المصري للقوة برئاسة اللواء محمود بركات يستطيع استضافة بطولات دولية قوية ولديه القدرة على تنظيمها بشكل ناجح وهو ما لمسناه في بطولتي كأس العالم سواء في الغردقة العام الماضي أو في شرم الشيخ هذا العام.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: