Close ad

بدء تدريبات بحرية مشتركة بين سول وواشنطن لدعم القدرات القتالية

8-2-2024 | 11:01
بدء تدريبات بحرية مشتركة بين سول وواشنطن لدعم القدرات القتاليةتدريبات بحرية مشتركة بين سول وواشنطن
أ ش أ

أعلنت قوات مشاة البحرية الكورية الجنوبية، اليوم الخميس، بدء تدريبات مشتركة منتظمة مع نظيرتها الأمريكية في مدينة ساحلية بجنوب شرق البلاد لتحسين القدرات القتالية.

موضوعات مقترحة

وذكرت وكالة الأنباء الكورية "يونهاب" أن التدريبات مدتها ثلاثة أسابيع في بوهانج، على بعد 262 كيلومترًا جنوب شرق سول، بمشاركة حوالي 400 من قوات مشاة البحرية الكورية الجنوبية والأمريكية، كجزء من برنامج التدريبات البحرية الكورية لمشاة البحرية الأمريكية.

ويحشد الجانبان مختلف المعدات والأصول العسكرية للتدريبات، بما في ذلك المركبات الهجومية البرمائية، والمركبات الجوية غير المأهولة، ودبابات K1A2، ومروحيات مارينيون، ومروحيات CH-53E الأمريكية.

وأضافت الوكالة أن قوات مشاة البحرية الكورية والأمريكية قامت الأسبوع الماضي بتدريبات على إطلاق النار أثناء المعارك والقتال من مسافة قريبة، وتخطط لإجراء تدريبات هجومية جوية باستخدام المروحيات من الجانبين و إن التدريبات تركز على تحسين القدرات التشغيلية المشتركة بطريقة عملية مع بناء تحالف قوي بين الجانبين.

وأشارت إلى قول جوشوا بورشفيلد، الرائد في مشاة البحرية الأمريكية إن: "تحالفنا المستمر مع مشاة البحرية الكورية أمر بالغ الأهمية للأمن والاستقرار الإقليميين".

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة