Close ad

"الحرية المصري": توجيهات الرئيس السيسي للحماية الاجتماعية تُسهم في تحسين مستوى معيشة المواطنين

7-2-2024 | 20:31
 الحرية المصري  توجيهات الرئيس السيسي للحماية الاجتماعية تُسهم في تحسين مستوى معيشة المواطنين د. ممدوح محمد محمود رئيس حزب الحرية المصرى
محمد علي السيد

أشاد حزب الحرية المصرى برئاسة د. ممدوح محمد محمود بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى التاريخية إلى الحكومة بتنفيذ أكبر حزمة عاجلة للحماية الاجتماعية بقيمة 180 مليار جنيه اعتبارًا من الشهر المقبل.

موضوعات مقترحة

وقال د. ممدوح محمد محمود رئيس حزب الحرية المصرى إن قرارات الرئيس جاءت القرارات في التوقيت المناسب لتخفيف الأعباء المعيشية على المواطنين البسطاء في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التى تشهدها البلاد وما استتبعها من ارتفاعات غير مسبوقة في الأسعار.

وأضاف رئيس حزب الحرية المصرى أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بزيادة الأجور والمعاشات وزيادة الحد الأدنى للإعفاء الضريبى تأكيد على أن الرئيس يشعر بمعاناة المواطنين وحريص على حماية المواطنين من تداعيات الأزمة الاقتصادية الراهنة من خلال تحسين مستوى المعيشة، ودعم قدرات المواطنين البسطاء في توفير احتياجاتهم الأساسية، بما يسهم في توفير حياة كريمة لكل المصريين.

وأكد د. ممدود محمد محمود أن تلك القرارات يجب أن يتبعها تشديد الرقابة على الأسواق لمنع الاحتكار وعدم التلاعب في الأسعار، وتوفير السلع الأساسية والإستراتيجية بأسعار مناسبة للمواطنين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة