Close ad

محمد صلاح يدعم حسام حسن.. وزير الرياضة وعلام يكشفان خارطة طريق تصحيح مسار الكرة المصرية

7-2-2024 | 19:20
محمد صلاح يدعم حسام حسن وزير الرياضة وعلام يكشفان;خارطة طريق تصحيح مسار الكرة المصريةحسام حسن
عبدالصمد ماهر

​كشف جمال علام رئيس اتحاد كرة القدم التفاصيل الكاملة لتعيين حسام حسن مديرًا فنيًا لمنتخب مصر وخارطة طريق الكرة المصرية خلال الفترة المقبلة بعد إخفاق المنتخب بكأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار وذلك في مداخلة هاتفية خاصة مع الإعلامية قصواء الخلالي ببرنامج "في المساء مع قصواء" بقناة سي بي سي.

موضوعات مقترحة

وأكد جمال علام ثقته الكاملة والكبيرة في قدرات حسام حسن على قيادة منتخب مصر للتأهل إلى كأس العالم 2026 مشيرًا إلى أن حسام حسن صاحب تاريخ كبير للغاية والمنتخب سيظهر بقوة معه في الفترة المقبلة.

وقال علام إن لاعب ليفربول ومنتخب مصر، محمد صلاح يعشق مصر وقائد حقيقي وسيكون أكبر مساعد لحسام حسن في قيادته لمنتخب مصر، وأوضح أن قصة مدرب منتخب مصر السابق، روي فيتوريا انتهت تمامًا مع منتخب مصر وتفهم الموقف في توجيه الشكر له، مشيرًا إلى أن كل طلبات حسام حسن في قيادته لمنتخب مصر مٌجابة وسندعمه بقوة.

وقال جمال علام رئيس اتحاد الكرة، جمال علام، إن الدولة تدعم المنتخبات الوطنية بشكل كامل وفي مقدمتهم المنتخب الوطني الأول، مؤكدًا أن مجلس إدارة اتحاد الكرة عقد عددًا من الجلسات لبحث إخفاق المنتخب بالأمم الإفريقية واتخاذ القرارات المناسبة، وأوضح أن تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب جاء بإجماع مجلس إدارة اتحاد الكرة وثقتنا بلا حدود في المدرب الوطني.

وقال علام إن حسام حسن هو المسئول الأول والأخير عن اختيار الجهاز المعاون له في المنتخب الوطني، مشيرًا إلى أن اتحاد الكرة يجهز من الآن لخوض كأس الأمم الإفريقية 2025 وسنعيد تصحيح مسار المنتخب خلال الفترة المقبلة.

وفي الإطار ذاته، قال وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي، إن حسام حسن أسطورة كبيرة في تاريخ الرياضة المصرية وأدعو الجميع إلى دعمه بقوة في قيادة المنتخب.

وأضاف صبحي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي خلال تقديمها برنامج "في المساء مع قصواء" المذاع من خلال قناة "سي بي سي"، اليوم الثلاثاء، أن حسام حسن أكد تقديره الكامل لمحمد صلاح نجم منتخبنا وكل محترفي مصر في الخارج.

وأكد أن تطوير جميع المنتخبات الوطنية على رأس أولويات اتحاد الكرة في الفترة المقبلة، وقال: "أدعو الجماهير المصرية إلى دعم المنتخب الوطني وحسام حسن خلال الفترة المقبلة"، مضيفًا: أن الرياضة "مزاج عام" عند المصريين، وهناك حرص شديد على تصحيح المسار دائمًا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: