Close ad

مستقبل سليمان يقسو على الأولمبي الباجي في الدوري التونسي

7-2-2024 | 18:56
مستقبل سليمان يقسو على الأولمبي الباجي في الدوري التونسيالدوري التونسي
الألمانية

 استهل فريق مستقبل سليمان مسيرته بمرحلة تفادي النزول ببطولة الدوري التونسي لكرة القدم على أفضل وجه.

موضوعات مقترحة

وحقق مستقبل سليمان فوزا كبيرا 3 / 1 على ضيفه الأولمبي الباجي في الجولة الأولى بتلك المرحلة من المسابقة، التي شهدت أيضا تعادل قوافل قفصة بدون أهداف مع ضيفه اتحاد بن قردان.

وبادر مستقبل سليمان بالتسجيل عن طريق خليل جونيشي في الدقيقة 35، لكن أحمد العامري تعادل سريعا للأولمبي الباجي في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1 / 1.

وتواصلت الإثارة في اللقاء خلال الشوط الثاني، الذي شهد تسجيل مستقبل سليمان هدفين بواسطة ابراهيما باليا سانيا ومحمد راين حمروني في الدقيقتين 68 والرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من ركلة جزاء على الترتيب.

ويشارك في بطولة الدوري التونسي 14 فريقا تم تقسيمهم إلى مجموعتين خلال المرحلة الأولى من المسابقة، بواقع 7 أندية في كل مجموعة؛ حيث صعدت الأندية الثلاثة الأولى من كل مجموعة إلى مرحلة التتويج، الذي يقام بنظام الدوري من دورين، على أن يتوج بلقب الدوري هذا الموسم صاحب أعلى رصيد من النقاط.

 في المقابل، تلعب باقي الفرق الأربعة الأخيرة بكل مجموعة في مرحلة تفادي النزول، الذي يقام أيضا بنظام الدوري من دورين، على أن يهبط صاحبا المركزين الأخير وقبل الأخير من بين الأندية الثمانية المشاركة في تلك المرحلة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: