Close ad

مورينيو يحصل على 65.9 مليون يوور مقابل 5 إقالات

7-2-2024 | 17:19
مورينيو يحصل على  مليون يوور مقابل  إقالاتمورينيو

قرر نادي روما مؤخرًا إقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، من تدريب روما، وإسناد مهمة تدريب الفريق إلى الإيطالي دانيلي دي روسي، صاحب الـ40 عامًا.

موضوعات مقترحة

هذه الإقالة هي الخامسة في تاريخ الاسبيشيال وان، على مدار مشواره التدريبي، في جميع الأندية التي تولى قيادتها الفنية.

جنى البرتغالي المثير للجدل قرابة 65.9 مليون يورو، نظير إقالته من خزينة 4 أندية، اتخذت قرارها بطرده من الإدارة الفنية لفريقها.

26.3 مليون من تشيلسي مقابل إقالتين..

قرر مسؤولو البلوز توجيه الشكر للمدرب البرتغالي في مناسبتين، الأولى عام 2007، بعد 4 مواسم خاضها على رأس القيادة الفنية للفريق، ليضطر النادي لدفع 18 مليون يورو.

وفي عام 2015 جاء القرار للمرة الثانية، بإقالة المدرب البرتغالي، ويضطر النادي لسداد قيمة الشرط الجزائي للمرة الثانية، والتي بلغت 8.3 مليون يورو، ليصل إجمالي ما حصل عليه المدرب من خزينة النادي اللندني إلى 26.3.

17 مليون من خزينة ريال مدريد

قرر مسؤولو النادي الملكي، توجيه الشكر لجوزيه مورينو من تدريب فريق العاصمة، في عام 2013، وحصل المدرب بموجب العقد على 17 مليون يورو.

19.6 مليون يورو.. اليونايتد أكثر المتضررين

تكبد الشياطين الحمر أكبر الخسائر المادية، بين الأندية الأربعة، نظير إقالة المدرب البرتغالي، حيث اضطر النادي لدفع مبلغ 19.6 مليون يورو.

3 ملايين.. روما آخر المتضررين وأقلهم

انضم ذئاب العاصمة إلى قائمة الأندية، التي فسخت عقدها مع المدرب من جانب واحد، واضطر النادي إلى سداد مبلغ 3 ملايين يورو، إلى المدرب المقال.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: