Close ad

رئيس غازتك: إنشاء 8 محطات جديدة لتموين السيارات بالغاز في الجيزة

7-2-2024 | 15:57
رئيس غازتك إنشاء  محطات جديدة لتموين السيارات بالغاز في الجيزةجانب من الافتتاح
يوسف جابر

قال المهندس عبدالفتاح فرحات رئيس شركة غازتك إن محطة غازتك - إيني المتكاملة بمنطقة حدائق أكتوبر، قادرة على تقديم خدمات التموين بالغاز الطبيعي لنحو 2000 سيارة يوميا من خلال 6 نقاط شحن ، وأنها مقامة وفق تصميم عصري متطور يتيح مساحات لتقديم مختلف الخدمات المتكاملة. 

موضوعات مقترحة

جاء ذلك عقب افتتاح المهندس طارق الملا وزير البترول، محطة غازتك - إيني المتكاملة بمنطقة حدائق أكتوبر، كما تفقد الوزير  تقديم  الخدمات المتكاملة  بالمحطة. 

وأوضح رئيس الشركة، أن المحطة المقامة بشراكة مع  شركة إيني الإيطالية تقدم خدمات التموين بالبنزين 92 - 95 من خلال 16 نقطة تموين وخدمات زيوت إيني العالمية عالية الجودة والخدمات المختلفة لقائدي السيارات .

وأشار إلى أن المحطة المتكاملة في حدائق أكتوبر هي الأولى من نوعها التي تحمل العلامة التجارية للشركة في محافظة الجيزة  في إطار الانتشار بالمحطات المتكاملة للتموين بمختلف أنواع الوقود. 

ولفت إلى أن الشركة تقوم حاليا بتشغيل  ٣٥٧ محطة تقدم خدمة التموين بالغاز الطبيعى تنتشر في ٢٦ محافظة علي مستوي الجمهورية كأعلى معدل انتشار في السوق المصرية، وذلك في إطار خطة الانتشار السريع لهذا النوع من الوقود. 

وأضاف أنه يجري حاليا إنشاء ٨ محطات جديدة  لتموين السيارات بالغاز في محافظة الجيزة تضاف إلي ٢٩ محطة غاز قائمة وتقدم خدماتها للجمهور.

كما تفقد الوزير أحد المراكز المتنقلة لتحويل السيارات للعمل بالغاز وصيانتها  ، حيث أوضح رئيس شركة غازتك أنه تم اطلاق  خدمات التحويل للغاز الطبيعي وصيانة السيارات العاملة به عبر ٥ مراكز متنقلة، تيسيرا علي العملاء وتحقيقا للمرونة مع عملاء الهيئات والمؤسسات  وتشجيعا لهم علي التوسع في التحويل وكذلك لدعم التوسع في خدمات التحويل بالغاز  في محافظات الصعيد والمحافظات الحدودية.

وشهد الافتتاح، تدشين شركة غازتك لمنظومة الكارت الذكي لسداد قيمة تموين السيارات بالغاز الطبيعى إلكترونيا باستخدام ماكينات نقاط البيع بديلا للدفع النقدي والبونات مسبقة الدفع للشركات في إطار توفير أساليب متنوعة للسداد تيسيرا علي العملاء من الأفراد أو المؤسسات وتنفيذ التحول الرقمي في خدمات المنظومة، ويأتي تدشين هذه المنظومة بعد الانتهاء من تفعيلها في جميع محطات الشركة وتجربتها وتدريب العاملين بالمحطات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة