Close ad

تضامن أسيوط: الأورمان تنظم 4 قوافل طبية شهريًا بالتعاون مع المستشفى الجامعي | صور

7-2-2024 | 12:12
تضامن أسيوط الأورمان تنظم  قوافل طبية شهريًا بالتعاون مع المستشفى الجامعي | صورقوافل طبية
أسيوط- إسلام رضوان

أعلنت جمعية الأورمان، بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي بأسيوط، أنه جار حاليًا استكمال تقديم الخدمات الطبية المجانية لمرضى العيون والقلب، وتسليم الأجهزة التعويضية والأطراف الصناعية للمرضى غير القادرين في قرى ومدن المحافظة، فضلا عن تنظيم (4) قوافل طبية شهرياً بالتعاون مع المستشفى الجامعى بأسيوط.

موضوعات مقترحة

وأكد مجدى نجيب، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بأسيوط، الدور المجتمعي البارز لجمعية الأورمان، لما قدمته خلال الفترات السابقة من المشاركة في إطلاق المبادرات الإنسانية والنبيلة لرعاية الأسر الأكثر احتياجا، وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية لهم بمختلف محافظات الجمهورية.

وقال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، إن الجمعية بدأت فى تنفيذ مستهدفها الشهرى لعلاج مرضى القلب بمحافظة أسيوط، حيث استهدفت خلال شهر فبراير إجراء عشرات عمليات القلب المفتوح والقسطرة العلاجية، وذلك بدون تحمل المريض أي نفقات على الإطلاق.

وأوضح أنه في مجال العيون تستكمل الجمعية تنفيذ مستهدفها الشهرى في محافظة أسيوط لشهر فبراير من خلال توقيع الكشف الطبي على مرضى العيون وإجراء عمليات عيون مختلفة، ما بين إزالة مياه بيضاء، ومياه زرقاء وشبكية وزرع قرنية، كذلك توزيع النظارات الطبية على من ثبت طبيا احتياجه لنظارة طبية من غير القادرين بالمجان تماما.


..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: