Close ad

بطلة منتخب القوة البدنية: فخورة بتنظيم مصر لكأس العالم للمرة الثانية على التوالي.. وأسعى لتحطيم الأرقام

6-2-2024 | 20:01
بطلة منتخب القوة البدنية فخورة بتنظيم مصر لكأس العالم للمرة الثانية على التوالي وأسعى لتحطيم الأرقام جيهان محمد لاعبة المنتخب الوطني للقوة البدنية
كريم السعدني

أكدت جيهان محمد لاعبة المنتخب الوطني للقوة البدنية أنها سعيدة وفخورة بتحطيم الرقم العالمي في بطولة كأس العالم للقوة البدنية التي تستضيفها مصر.

موضوعات مقترحة

وتستضيف مدينة شرم الشيخ بطولة كأس العالم للقوة البدنية خلال الفترة من 3 إلى 9 فبراير الجاري.

وأكدت جيهان في تصريحاتها عقب تحطيم رقم قياسي، أن خطوة تنظيم البطولة في شرم الشيخ مفيدة للغاية خاصة أنها تفيد السياحة المصرية وأتاحت الفرصة لعدد كبير من اللاعبين للمشاركة في بطولة دولية، وتحطيم أرقام قياسية.

تابعت جيهان أن أي بطولة دولية عند إقامتها في دولة خارجية فإنه يحجم مشاركة عدد كبير من اللاعبين المصريين ويحكم الاتحاد للالتزام بعدد معين.

وأضافت جيهان أن استضافة مصر للحدث العالمي للمرة الثانية على التوالي، تعد خطوة مميزة خاصة أن البطولة الأولى التي أقيمت في الغردقة نالت إشادة جميع المشاركين.

وأردفت جيهان أنها بدأت التجهيز والاستعداد لهذه البطولة منذ ما يقرب من عام، والتي بدأت بتجارب المنتخب في المنصورة، لذلك فإنها نجحت في تحطيم الأرقام التي حققتها العام الماضي، وتسعى دائمًا لتحطيم الأرقام.

يذكر أن عدد الدول المشاركة في كأس العالم  هذا العام هم 22 دولة أهمهم روسيا وإيطاليا والولايات المتحدة الأمريكية، والمجر و العراق.

ويتكون منتخب السيدات من 9 لاعبات فيما يتكون فريق الرجال من 11 لاعبا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: