Close ad

بنك فيصل يعتزم إطلاق حساب أهالينا الاستثماري في الربع الأول في 2024

6-2-2024 | 17:31
بنك فيصل يعتزم إطلاق حساب أهالينا الاستثماري في الربع الأول في بنك فيصل الإسلامي مصر
نجوى طه

قال بنك فيصل الإسلامي مصر إنه يخطط لتقديم عدد من المنتجات التمويلية للأفراد والشركات بعد أن أطلق بعض المنتجات المصرفية خلال العام الماضي، وفق تقرير له منشور على موقع البورصة المصرية.

موضوعات مقترحة

وبحسب ما ذكره البنك في تقرير للبورصة المصرية اليوم، يعتزم بنك فيصل الإسلامي إطلاق حساب أهالينا الاستثماري خلال الربع الأول في 2024، وكذلك إطلاق خدمة الصراف الآلي المتنقل (Mobile ATM) الذي يجوب جميع أنحاء المحافظات. 

وبحسب التقرير، يعتزم بنك فيصل الإسلامي افتتاح فرعه في العاصمة الإدارية الجديدة خلال العام الجاري.

وأضاف بنك فيصل أنه يعتزم تفعيل خدمة كبار العملاء تحت اسم (Royal Service) التي تتيح لهذه الفئة من العملاء بعض المزايا والتسهيلات وإعطائهم الأولوية لتلبية احتياجاتهم المصرفية.

وبحسب التقرير، أصدر البنك عددا من المنتجات التمويلية منها تمويل محطات الطاقة الشمسية للأفراد والشركات، والسيارات الكهربائية والدراجات البخارية (سكوتر) للأفراد.

وكذلك طرح منتج عيادتك لتمويل شراء الأجهزة والمعدات الطبية بنظام المرابحة الشرعية، وكذلك منتج تمويل صيانة السيارات من خلال صيغة (إجازة الخدمات)، وفق تقرير البنك.

وأضاف أن البنك يعمل حاليا على تحديث وتطوير البرامج الآلية الخاصة بالمحفظة الإلكترونية "أون لاين" البنكي والموقع الإلكتروني حتى يتمكن العملاء من إنجاز العديد من المعاملات البنكية بكل سهولة وأمان أينما كانوا وفي أي وقت.

كان البنك أطلق مجموعة من الخدمات المصرفية خلال الفترة الماضية منها منتج البطاقة البلاتينية وخدمة الشراء أون لاين على بطاقة فيزا جولد التي تتيح لحامليها العديد من المميزات داخل البلاد وخارجها.

كما أطلق البنك حساب "باب رزق نشاط اقتصادي" لأصحاب الحرف والمهن الحرة، وحساب باب رزق شركات لأصحاب المنشأة الاقتصادية والشركات، وغير ذلك من المنتجات الأخرى.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: