Close ad

براندون إنجرام يقود بيليكانز لمواصلة صحوته بدوري المحترفين الأمريكي للسلة

6-2-2024 | 09:48
براندون إنجرام يقود بيليكانز لمواصلة صحوته بدوري المحترفين الأمريكي للسلةنيو أورليانز
الألمانية

واصل نيو أورليانز بيليكانز صحوته في بطولة الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة السلة للرجال (إن بي أيه)، بعدما حقق انتصاره الثالث عل التوالي في المسابقة، عقب فوزه الكبير على ضيفه تورنتو رابتورز.

موضوعات مقترحة

وضاعف بيليكانز من معاناة رابتورز في المسابقة هذا الموسم، بعدما تغلب عليه 138 / 100.

ويدين بيليكانز بفضل كبير في تحقيق هذا الفوز لنجمه براندون إنجرام، الذي أحرز 5 رميات ثلاثية متتالية في الدقائق الثلاث الأخيرة من الفترة الثالثة للقاء.

وجذب إنجرام الأضواء إليه عقب تسجيله 41 نقطة في المباراة، محرزا أعلى رصيد من النقاط في مباراة واحدة بالمسابقة خلال الموسم الحالي، علما بأنه أحرز 8 ثلاثيات خلال اللقاء من بينها 6 ثلاثيات في الفترة الثالثة فقط.

وشهدت المباراة أيضا تسجيل سي جاي مكولوم 20 نقطة، من بينها 6 ثلاثيات من إجمالي 19 رمية ثلاثية أحرزها بيليكانز في اللقاء، فيما أضاف زيون ويليامسون 16 نقطة للفريق، فيما سجل زميله الليتواني جوناس فالانتشيوناز 10 نقاط، وقام بـ12 متابعة تحت السلة.

في المقابل، أحرز اللاعب الشاب جرادي ديك 22 نقطة لمصلحة تورنتو رابتورز في المباراة، من ضمنها 4 ثلاثيات، مسجلا أعلى عدد من النقاط في مباراة واحدة هذا الموسم، بينما أضاف زميله سكوتي بارنز 17 نقطة، وسجل ياكوب بولتل 14 نقطة و9 متابعات في المواجهة، لكن تلك الجهود لم تكن كافية لإنقاذ الفريق من تلقي خسارته الثامنة في مبارياته التسع الأخيرة بالبطولة.

وأسفرت باقي مباريات تلك المرحلة عن فوز دالاس مافريكس على مضيفه فيلادلفيا سفنتي سيكسرز بنتيجة 118 / 102، فيما تغلب كليفلاند كافالييرز على ضيفه ساكرامنتو كينجز 136 / 110، ولوس أنجليس ليكرز على مضيفه شارلوت هورنيتس 124 / 118، وجولدن ستيت ووريورز على مضيفه بروكلين نيتس 109 / 98، ولوس أنجليس كليبرز على مضيفه أتلانتا هوكس 149 / 144.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: