Close ad

جميع الفلسطينيين مستهدفون إما بالموت أو الاعتقال.. مراسلة "القاهرة الإخبارية" ترصد اعتداءات الاحتلال في الضفة

5-2-2024 | 14:35
جميع الفلسطينيين مستهدفون إما بالموت أو الاعتقال مراسلة  القاهرة الإخبارية  ترصد اعتداءات الاحتلال في الضفة الاحتلال الإسرائيلي
همس عادل

قالت ولاء السلامين مراسلة قناة "القاهرة الإخبارية" من مدينة رام الله، إنّ قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن اعتقالات بالجملة للفلسطينيين منذ السابع من أكتوبر الماضي بأعداد تجاوزت السنوات الماضية. 

موضوعات مقترحة

وأضافت "السلامين"، في مداخلة عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن هيئة شئون الأسرى أن هذه الأعداد من المعتقلين هي الأعلى منذ سنوات فيما يتعلق بحملات اعتقالات الفلسطينيين، مواصلة: "بات واضحًا أن هذه العملية الهوجاء والجنون الإسرائيلي بعدما حدث في السابع من أكتوبر هي الضربة القاسية للضفة الغربية بالتوازي لما يحدث مع قطاع غزة".

وتابعت، أن الأسرات في سجن الدامون يعانون الأمرين بحصولهم على مياه ملوثة، كما يتم فتح الشبابيك رغم أن البارد قارس جدا، في ظل غياب الأغطية والمواد التموينية والكهربائية، كما لا يتم السماح للأهالي بزيارتهن منذ السابع من أكتوبر، وهو ما ينطبق على كل الأسرى والأسيرات داخل معتقلات الاحتلال. 

وواصلت: "كان هناك عدد من المحامين يريدون زيارة بعض الأسرى لم تسمح لهم مصلحة سجون الاحتلال بالزيارة من أجل الاطلاع على حياتهم ومعيشتهم داخل سجون الاحتلال وعلى أي خلفية تم اعتقالهم من منازلهم أو حتى على الحواجز الطيارة والثابتة وتخريب المنازل والنوافذ والأدوات الكهرباء". 


جميع الفلسطينيين مستهدفون إما بالموت أو الاعتقال.. مراسلتنا ترصد اعتداءات الاحتلال في الضفة الغربية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: