Close ad

عقبة تصعب بقاء رومارينيو في اتحاد جدة

5-2-2024 | 10:56
عقبة تصعب بقاء رومارينيو في اتحاد جدة رومارينيو
وكالات الأنباء

لم يحسم مجلس إدارة اتحاد جدة، قراره النهائي بشأن اللاعبين الأجانب الثمانية الذين يحق لهم المشاركة في المسابقات المحلية، فيما تبقى من الموسم الرياضي الجاري (2023-2024).

موضوعات مقترحة


وكانت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، أرسلت في 31 يناير الماضي، خطابا يفيد بتمديد مهلة رفع القوائم حتى نهاية يوم 7 فبراير الجاري.

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن مدرب الفريق الاتحادي مارسيلو جاياردو، استقر قبل إغلاق سوق الانتقالات الشتوية على إبعاد البرازيلي مارسيلو جروهي، ومواطنه رومارينيو، عن الأسماء التي رفعها للمشاركة بها في منافسات الموسم الرياضي.


وأشارت الصحيفة إلى أن الخطاب الذي أرسلته الرابطة، أعاد إدارة الاتحاد لمناقشة اللاعب المبعد عن المسابقات المحلية بجانب جروهي، والذي انحصر بين رومارينيو وكورونادو.

وأوضحت الصحيفة أن جاياردو يميل إلى الاحتفاظ بخدمات رومارينيو الذي دخل الفترة الحرة، لكن قرار استمراره صعب بسبب رفض مواطنه كورونادو الخروج إلا بمخالصة مالية تتضمن دفع كامل مستحقاته.

وأكدت الصحيفة أن المشاورات والمناقشات بين المدرب والبرتغالي دومينجوس سواريز دي أوليفيرا، الرئيس التنفيذي، والإسباني رامون بلانيس، المدير الرياضي، مازالت مستمرة، خاصة أن القرار يعتمد على جوانب فنية ومالية وقانونية بسبب الأنظمة الصارمة الموضوعة من لجنتي الاستدامة المالية والاستقطاب.

واختتمت الصحيفة بأن إدارة الاتحاد ستحسم هذا الملف بشكل نهائي بعد لقاء الطائي، الأربعاء المقبل، في الجولة ال19 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وضمت قائمة أجانب "العميد"، التي وقع عليها اختيار جاياردو، البرازيليين كورونادو وفابينيو ولويس فيليبي، والفرنسي كانتي، والمصري أحمد حجازي والمغربي عبد الرزاق حمد الله، إلى جانب كريم بنزيما والبرتغالي جوتا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: