محليات

الحفنى: نسعى لتوسعة شبكة خطوط مصر للطيران لتشمل كل أنحاء العالم

20-3-2014 | 13:26

(صورة أرشيفية ) مصر للطيران

حسين الزناتى
أعلن الطيار سامح الحفنى رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أن الشركة تسعي لتوسعة شبكة خطوطها في جميع قارات العالم، عبر فتح خطوط جديدة مباشرة أو توقيع اتفاقيات مع شركات طيران أخري.


وأشار فى هذا الصدد إلى أن الشركة قامت بتوقيع بروتوكول تعاون مع شركة طيران جيت بلو الأمريكية، من خلاله يمكن لعملاء مصر للطيران حجز تذاكر سفرهم على رحلة القاهرة نيويورك من أي مكتب لمصر للطيران أو مركز الاتصالات التليفونية لاستكمال رحلتهم إلى العديد من المدن الأمريكية مثل سان فرانسيسكو وشيكاغو ولوس أنجلوس وواشنطن.

وأضاف فى تصريحات له اليوم اخميس " قررت الشركة طرح أسعاراً ترويجية علي رحلاتها المتجهة من القاهرة إلي كل من نيويورك وتورونتو بأسعار تبدأ من 4999 جنيه شاملة الضرائب والرسوم عند قيام العملاء بحجز تذاكر سفرهم من الآن وحتي 31 مايو القادم".

وأكد على أن سياسة الشركة خلال الفترة القادمة، سوف تشهد مزيد من العروض التسويقية والخدمات الجديدة لإرضاء الشرائح المختلفة من عملاء مصرللطيران من خلال تقديم خدمات سفر متميزة بأسعار تناسب الجميع.

يذكر أن مصر للطيران تسير رحلة يومياً إلي نيويورك و3 رحلات اسبوعياً إلي تورونتو من خلال طراز البوينج 777 التي تتسع لعدد 346 راكبا.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة