Close ad

مدير المركبات المدرعة الأوكرانية: نبني قواتنا العسكرية مع نهاية العام الثاني للهجمات الروسية

4-2-2024 | 21:58
مدير المركبات المدرعة الأوكرانية نبني قواتنا العسكرية مع نهاية العام الثاني للهجمات الروسيةالمركبات المدرعة الأوكرانية
أ ش أ

قال فلاديسلاف بيلباس مدير المركبات المدرعة الأوكرانية، أكبر شركة خاصة لتصنيع الأسلحة في أوكرانيا، "نعمل على بناء قواتنا العسكرية مع حلول نهاية العام الثاني من الهجمات العسكرية الروسية".

موضوعات مقترحة

ونقلت دورية الأعمال الإخبارية الأوكرانية عن بيلباس قوله "إن أوكرانيا قامت بزيادة إنتاج الطائرات بدون طيار بشكل كبير خلال العام الماضي، وقد حصل 67 نموذجًا من الطائرات بدون طيار الأوكرانية على التدوين، وحصل 58 نموذجًا على عقد حكومي".

وأضاف: أن شركته حصلت على حق الوصول الحصري إلى العديد من المستودعات الصناعية في أوكرانيا، ونتيجة لذلك، زادت معدل إنتاجها السنوي إلى 240 ألف لغم و1200 مدفع هاون من مختلف العيارات، كما تخطط الشركة لزيادة إنتاجها من الأسلحة عام 2024.

وفي المجمل، تعمل أكثر من 200 شركة أوكرانية في سوق يتعامل مع الطائرات بدون طيار أو يقدم خدمات ومنتجات أخرى في مجال الطائرات بدون طيار.. وفي عام 2024، من المخطط زيادة عدد الطائرات بدون طيار في الجبهة بشكل كبير.

وفي منتصف شهر ديسمبر، بدأت شركة (كونتام سيستمز) الألمانية المصنعة للطائرات بدون طيار في إنشاء مركز للبحث والتطوير في أوكرانيا وتعتزم توظيف متخصصين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة