Close ad

افتتاح بطولة إفريقيا لرفع الأثقال المؤهلة لأولمبياد باريس

4-2-2024 | 22:05
افتتاح بطولة إفريقيا لرفع الأثقال المؤهلة لأولمبياد باريسرفع الأثقال
محمد المغربي

افتتح الاتحاد المصري لرفع الأثقال برئاسة المحاسب محمد عبد المقصود، منافسات البطولة الأفريقية اللعبة المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 2 فبراير حتى 10 من نفس الشهر الجاري، على صالة الألعاب المغطاة بنادي هيئة قناة السويس بمدينة الإسماعيلية.

موضوعات مقترحة

وحضر حفل الافتتاح الدكتور أشرف البجيرمي رئيس قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة نائبا عن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور عبد الأول محمد مساعد الوزير لشؤون البطولة، وخالد مهلهل رئيس الاتحاد الإفريقي لرفع الأثقال، وانطونيو اورسو سكرتير عام الاتحاد الدولي لرفع الأثقال، و هيثم الملاح نائب رئيس شركة روابط الرياضية، وبعض ممثلي الاتحادين الأفريقي والدولي للعبة.

وجاء حفل الافتتاح مبهرا، وحاز على إعجاب الجميع بعد أن شهد فقرات خاصة بالسمسمية الفقرة الأشهر في تاريخ مدينة الإسماعيلية المستضيفة للبطولة .

من جانبه، نقل الدكتور أشرف البجيرمي، تحيات وتقدير الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بترحيبه بجميع الوفود المشاركة بالبطولة مؤكدا أن ثقة الاتحاد الدولية والقارية في مصر وتنظيم أكبر البطولات مختلف الألعاب نتيجة امتلاك مصر بنية تحتية رائعة .

ووجه خالد مهلهل رئيس الاتحاد الإفريقي لرفع الأثقال، الشكر إلى الدولة المصرية على حسن استضافة البطولة الإفريقية مشيرا إلى أن البطولة مهمة للغاية خاصة أنها البطولة القارية المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024 .

ومن جانبه، أكد محمد عبدالمقصود رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال وعضو اللجنة الأولمبية المصرية، أن اللجنة المنظمة حريصة على خروج البطولة في أفضل شكل ممكن، مؤكدا أن الدولة المصرية توفر كل الدعم والمساندة لاتحاد رفع الأثقال لتنظيم بطولة استثنائية.
 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: