Close ad

السفارة الماليزية تنظم ملتقى لشركات السياحة في البلدين بهدف دعم وتنشيط الحركة السياحية بين مصر وماليزيا

4-2-2024 | 20:00
السفارة الماليزية تنظم ملتقى لشركات السياحة في البلدين بهدف دعم وتنشيط الحركة السياحية بين مصر وماليزياالسفارة الماليزية تنظم ملتقى لشركات السياحة في البلدين بهدف دعم وتنشيط الحركة السياحية بين مصر ومالي
داليا عطية

 نظمت سفارة ماليزيا بالقاهرة مؤتمرًا صحفيًا  مساء اليوم يجمع أصحاب شركات السياحة المصرية والماليزية.

موضوعات مقترحة

 وعقد هذا المؤتمر هيئة التطوير السياحي الماليزي، بالتنسيق مع السفارة الماليزية لدى القاهرة، وتنوي الهيئة إرسال بعثة ثانية إلى مصر لخدمة الترويج السياحي لماليزيا. 

وقد شارك فى الملتقى العديد من شركات السياحة الماليزية، ونظرائهم المصريين حيث، تم بحث آفاق التعاون المشترك بما يساهم في زيادة الحركة السياحية المشتركة بين البلدين، خلال المرحلة المقبلة.

 وقد أعرب الوفد الماليزي عن رغبة كبيرة في زيادة الحركة االسياحية من و إلى مصر، حيث يتمتع البلدان بمميزات، ومكونات سياحية كبيرة، توفر للسائح رحلة ممتعة وفريدة. 

وقد شارك من الجانب الماليزي أحمد فيصل، مدير هيئة التطويرالسياحي الماليزي، ورئيس الوفد الماليزي إلى مصر، ورفيده عبدالعزيز، القائم بأعمال السفير الماليزي بالقاهرة.

وقال رئيس الوفد، في تصريحات خاصة لبوابة الأهرام، قبل انعقاد مؤتمر صحفي، إن هذه البعثة بغرض الترحيب بالمصريين ودعوتهم لزيارة ماليزيا عبر الترويج للسياحة الماليزية من خلال الوفد الحالي الذي يعمل على سرد أهم المعالم السياحية في ماليزيا.

وقال رئيس الوفد الذي يشهد ٩ منظمات عاملة في قطاع السياحة الماليزية، إن هذه المنظمات جاءت بغرض تبادل العلاقات والخبرات بين مصر وماليزيا في قطاع السياحة لجذب المزيد من المصريين إلى السياحة الماليزية.

وأضاف رئيس الوفد أن الشركات الماليزية الحاضرة اليوم من قطاع السياحة تتطلع الى الالتقاء بنظيرتها المصرية في نفس المجال والتمكن من تبادل البرامج السياحية التي تجذب مزيدا من المصريين إلى ماليزيا كوجهة سياحية عالمية.

وناشد مدير هيئة التطوير السياحي الماليزي، من خلال بوابة الأهرام، وزارة السياحة المصرية، للتواصل من أجل استغلال شركات السياحة الماليزية الموجودة في البعثة الحالية بمصر، للعمل على تدفق السياحة الماليزية أيضًا الى مصر، وتبادل البلدين مصر وماليزيا للترويج السياحي.


..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: