Close ad

رئيس جامعة عين شمس: حريصون على استقبال جميع الطلاب الوافدين

4-2-2024 | 14:10
رئيس جامعة عين شمس حريصون على استقبال جميع الطلاب الوافدينجامعة عين شمس
محمود سعد

أكد الكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس، حرص الجامعة استقبال جميع الطلاب الوافدين  ودمجهم مع قرنائهم في المجتمع الجامعي.

موضوعات مقترحة

وشهد الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس، الدكتور علي الأنور عميد الكلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، الحفل الاول لتخريج طلاب الطب الوافدين دفعة ٢٠٢٣.

واشار رئيس الجامعة، إلى أن الفرص بالمجال الطبي في مصر تتزايد بشكل مستمر، مهنئا الخريجين وذويهم، مشيدا بدور كلية الطب في تخريج كوادر علمية مميزة؛ كذلك دور الجامعة ممثلا في إدارة الوافدين ورابطة الخريجين.

قدم  الدكتور على الأنور الشكر لأولياء الأمور الذين يحصدون اليوم ثمار جهدهم وعطائهم متمنيا للجميع دوام النجاح في حياتهم العملية، مشيرا أن الكلية لا تألو جهدا لتخريج خريجين يمتلكون المعارف والمهارات والجدارات التي تمكنهم من مواكبة متطلبات سوق العمل المحلي والإقليمي ، كما أنها تعمل علي تهيئة الخريج لمجتمع متغير يتطلب تفاعلا ايجابيا، مؤكدا أن كلية الطب جامعة عين شمس تفتح أبوابها لهم للتدريب و الالتحاق بالدراسات العليا

كما اوضح ا.د على الانور أن كلية طب عين شمس مصنفة ضمن أول ٢٠٠ كلية علي العالم، مضيفا اننا نسعي للوصول إلي أول ٥٠ كلية علي العالم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: