Close ad

ريال بيتيس: مشكلة حاسب ويستهام الآلي تفسد التعاقد مع فورنالس

2-2-2024 | 19:13
ريال بيتيس مشكلة حاسب ويستهام الآلي تفسد التعاقد مع فورنالسبابلو فورنالس
الألمانية

دعى فريق ريال بيتيس الإسباني لكرة القدم أن مشكلة في الحاسب الآلي أفسدت محاولته في التعاقد مع بابلو فورنالس لاعب فريق ويستهام الإنجليزي.

موضوعات مقترحة

كان لاعب الوسط الإسباني فورنالس توصل لاتفاق للانتقال لصفوف بيتيس مقابل 7 ملايين جنيه إسترليني (93ر8 مليون دولار) في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الشتوية ولكن لم تتم الصفقة.

وجاءت التطورات بعد ساعات من اتهام فريق ليون الفرنسي ، فريق ويستهام بـ"قلة الاحترام" و"سلوك غير مفهوم" وذلك بعد إنهيار صفقة انتقال الجزائري سعيد بن رحمه، لاعب ويستهام، في اللحظات الأخيرة.

وعلمت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن الاتحاد الدولي لكرة القدم يبحث في مسألة عدم اكتمال الصفقتين.

ومع ذلك يأمل رامون ألاركون، الرئيس التنفيذي لبيتيس، أن تتم الصفقة.

وقال للصحفيين الإسبان :"كانت هناك مشكلة في اللحظة الأخيرة مع فورنالس، نعتقد أنها مشكلة من الحاسب الآلي".

وأضاف :"أرسل بيتيس كافة الوثائق بشكل صحيح، وفي الوقت المحدد، ويبدو أن ويستهام لديه مشكلة في الحاسب الآلي. لم تكن المشكلة مع بيتيس فقط، بل حدثت في صفقات أخرى. نتمنى أن يتم حلها في الأيام القليلة المقبلة".

وأردف :" تم إنهاء الامر من الطرفين. نعتقد أنه مع وجود خطأ من الحاسب الآلي يمكن حل الأمر. نحن نعمل على هذا ومتفائلون".

وخضع اللاعب الجزائري للفحص الطبي في فرنسا مساء أمس الخميس قبل تقديم عرض الإعارة الذي يتضمن إمكانية الشراء بشكل نهائي في الصيف.

ولكن ليون ذكر أن ويستهام فشل في إكمال الصفقة قبل الساعة 11 مساء وهدد باتخاذ إجراءات أخرى.

وذكر بيان :" يأسف ليون بشدة لفشل انتقال سعيد بن رحمه، لأسباب لا يمكن التحكم فيها، ويتساءل عن سلوك ويستهام الذي لم ينجح في إنهاء الإجراءات الإدارية المطلوبة رغم كل الاتفاقات التي تم التوصل إليها".

وأضاف :"يحتفظ النادي بحقه في اتخاذ كافة الإجراءات الضرورية لإتمام الصفقة في وقت لاحق، وسيحمل ويستهام المسؤولية إذا تطلب الامر".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: