Close ad

في أول تعاون بينهما..صبا مبارك وظافر العابدين وكيمياء ملفتة في "أنف وثلاث عيون"

2-2-2024 | 18:53
في أول تعاون بينهماصبا مبارك وظافر العابدين وكيمياء ملفتة في  أنف وثلاث عيون أنف وثلاث عيون
مي عبدالله

في معالجة جديدة لرواية الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس وفي أول تعاون بينهما، يتألق النجمان صبا مبارك وظافر العابدين كثنائي تجمع بينهما (كيميا) ملفتة، تجعلك تشعر وكأنك أمام مباراة ممتعة يلعب فيها الفريقان بنفس القدر من الاحترافية والحضور، وذلك من خلال أحداث فيلم أنف وثلاث عيون الذي شهد عرضه الخاص أول أمس بحضور نجوم الفن والإعلام لينطلق في جميع دور العرض السينمائية.

موضوعات مقترحة


من المعتاد عن العلاقة بين الطبيب النفسي والمريض أنها علاقة جافة وحيادية، إلا أن الكيمياء بين صبا مبارك وظافر العابدين غلبت هذا الجفاء، حيث تجسد صبا شخصية الطبيبة النفسية عالية التي يلجأ إليها هاشم طبيب التجميل الشهير بعد مواجهته لمشكلة عاطفية تؤرقه وتؤثر على مجريات حياته، مع روبا (سلمى أبو ضيف) التي تصغره بخمسة وعشرين عاماً.


ومن خلال رحلة علاج عالية لهاشم، وتوغلها في تفاصيل حياته تتكشف للاثنين الكثير من الخبايا في أعماق هاشم، والتي قد تعود إلى طفولته لتتسبب في الكثير من العقد النفسية دون وعي منه، وهو ما ينعكس على حياة عالية نفسها، ويجعلها تعيد حساباتها واستكشافها لذاتها من جديد، فإلى أي مصير ستقودها اكتشافاتها؟.


فيلم أنف وثلاث عيون إنتاج شركتي Lagoonie Film Production وRise Studios، وإخراج أمير رمسيس، ومعالجة درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي، بطولة ظافر العابدين، صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أمينة خليل، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، نورا شعيشع، كريمة منصور، رمزي العدل، حسن العدل، والطفل سليم مصطفى. وكان الفيلم قد شهد عرضه العالمي الأول في الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، حيث لاقى استحساناً جماهيرياً كبيراً وإشادات واسعة.


صبا مباركصبا مبارك

ظافر العابدين ظافر العابدين
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: