Close ad

ريم البارودي تخطف الأنظار في ملتقي التميز والإبداع العربي |صور

2-2-2024 | 15:59
ريم البارودي تخطف الأنظار في ملتقي التميز والإبداع العربي |صور ريم البارودي تخطف الأنظار في ملتقي التميز والإبداع العربي
آيات الأمين

كُرمت النجمة ريم البارودي، اليوم في ملتقي التميز والإبداع  بأحد الفنادق الكبري وذلك عن دورها كأول بطولة مطلقة في "بنات السباعي".

موضوعات مقترحة

وأعربت ريم، عن سعادتها بهذا التكريم وأكدت أنه الظهور الأول لها بعد وفاة والدتها، مشيرة لاعتزازها بدور "ياسمين" في حكاية "بنات السباعي" وأنه كان دورا صعبا للغاية.

وذلك وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن منهم عاصي الحلاني، أكرم حسني، مي كساب، حميد الشاعري، بشري، وعدد آخر وكبير من الفنانين.

وكانت قد أشاد عدد كبير من جمهور التواصل الاجتماعى بأداء النجمة ريم البارودي بعد عرض حكاية "بنات السباعي" حيث تصدرت  قائمة الأعلى مشاهدة على منصة Jawwy  إحدى حكايات مسلسل "حد فاصل".

وقام الجمهور بمشاركة عدد من مشاهدها في العمل والإشادة بأدائها حيث اكتسحت معظم صفحات مواقع التواصل الإجتماعي بمشاهدها في العمل.

وحكاية "بنات السباعي" البطولة الأولى لريم البارودي وتتكون من 5 حلقات ويشارك في بطولتها أحمد جمال سعيد ومحمود حجازي ومحمد التاجي وهناء الشورجبي وغيرهم من النجوم، من تأليف محمد إبراهيم عوض وإخراج تامر حمزة.


..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: