Close ad

رامي عبدالباقي: يتوجب على الكاتب أن يضع لنفسه خطوطا حمراء عند الكتابة خاصة ما يمس قيمنا المصرية

1-2-2024 | 21:05
رامي عبدالباقي يتوجب على الكاتب أن يضع لنفسه خطوطا حمراء عند الكتابة خاصة ما يمس قيمنا المصرية رامي عبد الباقي
أحمد سعيد حسانين

أكد الدكتور رامي عبد الباقي، عضو تنسيقية شباب الأحزاب، أن سقف الحرية الآن في مصر عال وأن هناك عناوين لبعض الكتب في هذا المعرض تكشف ذلك.

موضوعات مقترحة

وأوضح "عبد الباقي" ضمن فعاليات ندوة "الشباب ودور النشر" بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، بالتعاون مع تنسيقية شباب الأحزاب، أنه يتوجب على الكاتب أن يضع لنفسه خطوط حمراء عند الكتابة خاصة ما يتعلق بمس قيمنا المصرية، إنه ليس هناك خطوط حمراء ثابتة تحكم عملية الإبداع فى مصر.

وتناقش الندوة، دور مؤسسات النشر في تعميق الوعي لدى الشباب، واستخدام الآليات الحديثة لجذب الشباب، كما تلقي الضوء على النصائح التي يجب أن يعمل عليها الكتاب في طريقة نشرهم لعملهم الأول، وكذلك توضيح الخطوات المبسطة والطرق التي تمكنهم من نشر إبداعاتهم.

ويدير الحوار خلال الندوة، ناريمان خالد، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ويشارك في الندوة كل من: محمد شوقي مدير عام دار النشر "عصير الكتب"، والكاتب الصحفي د. رامي جلال  عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والدكتور رامي عبدالباقي عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وعضو اتحاد كتاب مصر، والكاتب والمترجم مارك مجدي عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: