Close ad

مايا دياب تطلق ثلاث أغنيات جديدة

1-2-2024 | 20:11
مايا دياب تطلق ثلاث أغنيات جديدة مايا دياب تطلق ثلاث أغنيات جديدة من ألبوم MyMayaV
مها محمد

أطلقت النجمة اللبنانية مايا دياب ثلاث أغنيات جديدة من ألبوم MYMAYAV بعد طول انتظار، إذ كانت قد صدرت الأغنيات الأولى من الألبوم بالأشهر الماضية وهي "طاقة إيجابية" و"تقلان".

موضوعات مقترحة

وتقدم مايا حالياً لمحبيها أغنياتها الجديدة المنوعة من حيث اللهجات والأنماط الموسيقية منها "كلّن قالولي" وهي الأغنية اللبنانية التي تتعاون بها مجددا مع الفنان زياد برجي من حيث الكلام واللحن وهي من توزيع المبدع هادي شرارة.


وتدمج مايا بهذه الأغنية الكثير من مشاعر الحب والحزن بأسلوبها وإحساسها الخاص.

وبعد نجاح أغنية "ديالي" باللهجة المغربية، تكرر مايا تجربتها مع جمهور المغرب العربي بأغنية "قولّي" وهي من كلمات وألحان محمد المرابط وتوزيع يونس الجحفاوي، أما الأغنية الثالثة من الألبوم فهي مصرية بعنوان "تعالى وافرح" من كلمات أحمد المالكي، ألحان مدين وتوزيع هادي شرارة.

ويتبقى من الألبوم أغنية واحدة ستقدمها على طريقة الديو مع نجم عالمي تكشف تفاصيلها لاحقاً وحينها يكون الألبوم قد اكتمل، وتتعاون مايا بهذا الألبوم مع Warner music Middle east، وقد صورت أغاني الألبوم كلها بطريقة مبتكرة وبأجواء متشابهة تجمع بين البساطة والفرح والرومانسية مع المخرج جو بو عيد.

وبدأت مايا منذ حوالى أسبوع بالترويج لأغنيات ألبومها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها فكشفت تفاصيل كل أغنية وأجوائها وردة فعلها عليها، فاستطاعت من خلال تفاعل جمهورها معها بأن تتصدر التراند وبأن تكون حديث الصحافة العربية حتى قبل إصدار الألبوم.


..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: