Close ad

مدرب طاجيكستان يتطلع للفوز على الأردن وبلوغ قبل نهائي أمم آسيا

1-2-2024 | 17:07
مدرب طاجيكستان يتطلع للفوز على الأردن وبلوغ قبل نهائي أمم آسيا بيتر سيجرت مدرب طاجيكستان
الألمانية

أعرب الكرواتي بيتر سيجرت مدرب منتخب طاجيكستان، عن تطلعاتهم لتحقيق الفوز والتأهل للدور قبل النهائي من نهائيات بطولة كأس أمم آسيا المقامة حاليا في قطر، عندما يواجهة منتخب الأردن غدا الجمعة بدور الثمانية من البطولة.

موضوعات مقترحة

وأكد سيجرت في مؤتمر صحفي ، أن المباراة ستكون صعبة وقوية، وستجمع بين منتخبين قدما مستوى عاليا في المرحلة الماضية، ولديهما طموح كبير ومشترك يتمثل في التأهل للدور قبل النهائي للمرة الأولى في تاريخهما.

وأشاد المدرب بالمستوى الذي قدمه المنتخب الطاجيكي في البطولة حتى الآن، معربا عن أمله في مواصلة المشوار بنفس الروح والعزيمة لتحقيق الهدف المرسوم.

وأشار مدرب طاجيكستان إلى أنهم يخططون للاحتفال للمرة الثالثة في البطولة، بعد تحقيقهم الإنجاز الأول بالعبور من دور المجموعات بعد الفوز على لبنان في آخر مواجهات المجموعة الأولى وهو ما مكنهم من التأهل لدور الستة عشر.

وشدد سيجرت على أن واقع الملعب يختلف عن التدريبات ، وهذا ما يدفع فريقه للعمل بجد، متمنيا أن يبذل المنتخب أقصى ما في وسعه، ويقدم اللاعبون أفضل أداء ممكن خلال المباراة المقبلة حتى يواصل منتخب طاجيكستان مشواره ولا يكتفي بالوصول لدور الثمانية.

من جانبه أكد تبريز اسلاموف لاعب منتخب طاجيكستان أنهم سيبذلون قصارى جهدهم في المواجهة المقبلة أمام المنتخب الأردني لتحقيق الفوز، وبلوغ مرحلة الدور قبل النهائي من البطولة، مشيرا إلى جاهزية اللاعبين وتركيزهم لتحقيق الهدف المطلوب وإسعاد جماهيرهم.

وأبدى اللاعب سعادته بالمستوى الذي قدموه في المرحلة السابقة من البطولة، مؤكدا على صعوبة المباراة المقبلة في ظل المستوى الذي قدمه المنتخب الأردني في مواجهة العراق وصعوده لدور الثمانية.

وأشار اسلاموف إلى أن اللاعبين يتعاونون مع بعضهم ويسعون لخوض المباراة القادمة بدرجة عالية من التركيز، والعمل بجد طوال وقت المواجهة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: