Close ad

بريتني سبيرز تكشف عن عشقها لأغنية جاستن تيمبرليك الجديدة.. وتعتذر عن الإساءة للأشخاص الذين تهتم بهم

1-2-2024 | 14:11
بريتني سبيرز تكشف عن عشقها لأغنية جاستن تيمبرليك الجديدة وتعتذر عن الإساءة للأشخاص الذين تهتم بهمجاستن تيمبرليك وبريتني سبيرز
الألمانية

حملت المغنية الإمريكية بريتني سبيرز، رسالة خاصة لحبيبها السابق، المغني والممثل جاستن تيمبرليك، قالت فيها: "أنا آسفة. وأغنيتك الجديدة جيدة جدا أيضا، على الرغم من أن المعجبين يضعونها في مواجهة مع أغنيتي التي تحمل نفس الاسم".

موضوعات مقترحة

وذكرت صحيفة "لوس أنجليس تايمز" الإمريكية في تقرير لها، أنه من الواضح أن نجمة البوب لم تتمكن من أن تتجنب - لفترة طويلة - الجولة الصحفية الخاصة بعودة جاستن. وأعربت بريتني عن اعتذارها، بعد أيام من قيام جاستن، العضو السابق في فريق البوب الإمريكي "إن سينك"، بطرح أغنية جديدة تحمل اسم "سيلفيش" (أناني)، والتحدث عن ألبومه الموسيقي الذي يحمل اسم "إيفريثينج آي ثوت إت واز" (كل شيء اعتقدت أنه كان)، كما أعلن عن جولة موسيقية عالمية، بالأضافة إلى ظهوره كضيف في برنامج المنوعات التلفزيوني الأمريكي "ساترداي نايت لايف".

وتأتي هذه الزوبعة الترويجية بشكل خاص، بعد أشهر من ذكر اسم جاستن ضمن مذكرات بريتني، التي سردتها في كتاب طرحته بالأسواق في 24 من أكتوبر الماضي، تحت عنوان "ذا وومان إن مي" (المرأة التي بداخلي)، وزعمت فيه أنها حملت من جاستن أثناء فترة ارتباطهما التي انتهت في أواخر عام 2002 بعد قصة حب استمرت لثلاثة أعوام، وأنها أجرت عملية إجهاض بناء على طلبه.

ومن جانبه، لم يعلق جاستن بصورة علانية على ما كشفته النجمة الحسناء عن علاقتهما.

وعلى الرغم من أن جاستن -42 عاما- تجنب لفت الأنظار عند طرح الكتاب في الأسواق، إلا أن بريتني /42 عاما/ اتُهمت بعرقلة خطط عودته، والتي تضمنت لم شمل أعضاء فريق "إن سينك" في حفل جوائز "إم تي في" للأغاني المصورة، وإطلاق فيلم الرسوم المتحركة الموسيقي الكوميدي "ترولز باند توجذر"، الذي يشارك فيه جاستن بالاداء الصوتي.

ويبدو أن النجم الشهير – الذي فاز بجائزة جرامي 10 مرات - قد تطرق إلى الضجة التي أثيرت حوله مؤخرًا، أثناء مشاركته هو وزوجته، الممثلة الأمريكية جيسيكا بيل /41 عاما/، في حفل الافتتاح المبهج لفندق "فونتينبلو لاس فيجاس" الراقي الشهر الماضي. وقدم جاستن عرضًا أدائيا للأغنية التي تسرد قصة انفصاله عن بريتني، وهي "كراي مي إيه ريفر".

كما يبدو أن بريتني أيضا تشعر بالأسف على بعض ما أدى إلى هذه الحالة الدرامية؛ حيث اعتذرت له أيضًا قبل أيام، بحسب "لوس أنجليس تايمز".

وكتبت "أميرة البوب" يوم الأحد الماضي على "إنستجرام": "أود أن أعتذر عن بعض الأشياء التي كتبت عنها في كتابي"، وشاركت بعض مقاطع الفيديو من ظهور جاستن الأخير في برنامج "ذا تونايت شو" الحواري الأمريكي مع النجم جيمي فالون -49 عاما-. وقالت: "في حال كنت قد أسأت إلى أي من الأشخاص الذين أهتم بهم بشدة، فأنا في غاية الأسف".

ولم تتطرق بريتني - التي كانت قد قالت في وقت سابق من الشهر الجاري إنها "لن تعود أبدًا إلى صناعة الموسيقى" - بشكل مباشر إلى المنافسة التي يدفعها إليها جمهورها بين أغنية جاستن الجديدة "سيلفيش" وأغنيتها التي تحمل نفس الاسم، والتي كانت قد صدرت ضمن أغنيات ألبومها "فيم فاتال" في عام 2011.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: