Close ad

محطة الأميرية تجتاز المراجعات المؤهلة لتجديد اعتماد شهادة التنمية الفنية المستدامة TSM للمرة الثالثة

1-2-2024 | 11:14
محطة الأميرية تجتاز المراجعات المؤهلة لتجديد اعتماد شهادة التنمية الفنية المستدامة TSM للمرة الثالثةمحطة مياه الأميرية
عصمت الشامي

قال المهندس مصطفى الشيمى - رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالقاهرة إن محطة مياه الأميرية قد اجتازت بنجاح اليوم الخميس، كافة المراجعات الفنية المؤهلة لتجديد شهادة اعتماد التنمية الفنية المستدامة TSM للمرة الثالثة على التوالى  ، وأكد على ان الشركة لا تدخر اى جهد فى تزويد محطاتها بكافة عناصر تحقيق الجودة الفنية لضمان انتاج مياه شرب عالية الجودة تتماشى مع المعايير والمواصفات القياسية لوزارة الصحة المصرية.

موضوعات مقترحة

وأوضح أن الشركة لديها خطة طموحة لاعتماد كافة مواقعها والحصول على شهادات الجودة والاعتماد فى كافة مجالات وقطاعات الشركة تحقيقاً لمعايير الجودة الشاملة.

وجدير بالذكر أن محطة مياه الأميرية تعد أحد أكبر محطات انتاج المياه التابعة للشركة حيث دخلت الخدمة عام  ١٩٦٢م وتبلغ مساحة منشات المحطة ٤٢فدان، ويبلغ متوسط طاقتها التصميمية ٤٤٠ ألف متر مكعب/ يوم ، حيث يبلغ عدد المستفيدين من فى خدمات المحطة ما يقرب من مليون ومائة الف نسمة بمناطق الزيتون- بعض مناطق بمصر الجديدة-الأميرية-الوايلى-حدائق القبة-غمرة-مدينة نصر-الزاوية الحمراء  -منطقة الشرابية-طريق النصر بالإضافة لخطوط المياه العكرة لري الحدائق العامة بالمناطق المخدومة.

وأكد المهندس مصطفى الشيمى على التزام الشركة بالمحافظة على استدامة تطبيق المواصفات والمعايير الدولية فى جميع مراحل إنتاج ومعالجة المياه بكافة المواقع التابعة للشركة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة