Close ad

الأوناش جاهزون .. إعلان قائمة منتخب مصر لخوض بطولة إفريقيا لرفع الأثقال المؤهلة للأولمبياد

31-1-2024 | 21:50
الأوناش جاهزون  إعلان قائمة منتخب مصر لخوض بطولة إفريقيا لرفع الأثقال المؤهلة للأولمبياد منتخب مصر لرفع الأثقال
محمد المغربي

​أعلن علاء حسن كامل المدير الفني لمنتخب مصر لرفع الأثقال قائمة اللاعبين واللاعبين الذين سيخوضون منافسات البطولة الإفريقية المؤهلة إلى أولمبياد باريس، والمقرر إقامتها بمدينة الإسماعيلية خلال الفترة من 2 إلى 10 فبراير المقبل.

موضوعات مقترحة

وضمت قائمة منتخب مصر لرفع الأثقال المشاركة في البطولة الإفريقية كلًا من نضال محمد علي في وزن 49 كيلو جرامًا، أميرة عبدالرحمن في وزن 71 كيلو جرامًا، ونعمة سعيد في وزن 76 كيلو جرامًا، وسارة سمير وشمس أحمد محمد في وزن 81 كيلو جرامًا، وفاطمة صادق وسمر سعيد حبش في وزن 87 كيلو جرامًا وحليمة عبدالعظيم في وزن فوق 87 كيلو جرامًا.

وفي الرجال، ضمت قائمة منتخب مصر كلًا من عبدالرحمن وحيد ونور محمد زكي في وزن 61 كيلو جرامًا، أحمد سعيد في وزن 73 كيلو جرامًا، وعبدالرحمن يونس في وزن 81 كيلو جرامًا، وكريم أبو كحلة في وزن 89 كيلو جرامًا، وياسر أسامة ومحمود حسن في وزن 102 كيلو جرام، ورجب عبدالرحمن في وزن 109 كيلو جرامات، وعبدالرحمن محمد علي في وزن فوق 109 كيلو جرامات.

وتفتتح البطولة الإفريقية لرفع الأثقال 2 فبراير المقبل بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومحمد جلود رئيس الاتحاد الدولي لرفع الأثقال وخالد مهلهل رئيس الاتحاد الإفريقي لرفع الأثقال والفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس ومجموعة من الشخصيات الأخرى البارزة .

وضمت قائمة الدول المشاركة بالبطولة الإفريقية لرفع الأثقال كلا من، الجزائر والكاميرون والمغرب وأوغندا  وبتسوانا وتونس و جنوب إفريقيا وزامبيا وسيراليون وغانا و الرأس الأخضر و ليسوتو ومدغشقر ونيجيريا وليبيا والسودان وموريشيوس فضلًا عن مصر البلد المستضيف .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: