Close ad

رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يُؤكد أهمية تبادل الخبرات لتعزيز التعاون بين الكرتين الآسيوية والأوروبية

31-1-2024 | 19:42
رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يُؤكد أهمية تبادل الخبرات لتعزيز التعاون بين الكرتين الآسيوية والأوروبية مجلس الاتحاد الآسيوي
وكالات الأنباء

شهد سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جانبا من اجتماع اللجنة التنفيذية لرابطة الأندية الأوروبية الذي عقد في العاصمة القطرية الدوحة يوم الثلاثاء على هامش نهائيات كأس آسيا الثامنة عشرة لكرة القدم. 

موضوعات مقترحة

وألقى سلمان بن إبراهيم آل خليفة كلمة في مستهل الاجتماع أعرب فيها عن شكره وتقديره إلى السيد ناصر ين غانم الخليفي رئيس رابطة الأندية الأوروبية على دعوته الكريمة لحضور الاجتماع، مشيدا بخطط الرابطة الرامية إلى خدمة الأندية الأوروبية على مختلف الأصعدة. 

وأكد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أهمية تبادل الخبرات والاستفادة من التجارب الكروية بين منظومتي كرة القدم الآسيوية والأوروبية لتحقيق التطوير المستدام للعبة في القارتين. 

وأوضح سلمان بن إبراهيم آل خليفة أن نهائيات كأس آسيا الثامنة عشرة المقامة حاليا في قطر تعكس التعاون الوثيق بين آسيا وأوروبا من خلال تواجد عشرات اللاعبين الآسيويين المنتمين لاندية اوروبية،فصلا عن وجود العديد من المدربين الأوروبيين على رأس الاجهزة الفنية للمنتخبات الآسيوية المشاركة في البطولة.

من جانبه،رحب السيد ناصر بن غانم الخليفي رئيس رابطة الأندية الأوروبية بسلمان بن إبراهيم آل خليفة مشيدا بالأدوار الحيوية التي يلعبها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للارتقاء بمنظومة اللعبة في القارة الآسيوية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: