Close ad

كلوب : كنت أرغب في ضم نجم ريال مدريد إلى ليفربول

31-1-2024 | 17:00
كلوب  كنت أرغب في ضم نجم ريال مدريد إلى ليفربول كلوب
وكالات الأنباء

تحدث مدرب ليفربول يورجن كلوب، عن رغبته في ضم نجم ريال مدريد الحالي، موضحا أسباب فشل النادي في التعاقد مع مويسيس كايسيدو وروميو لافيا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

موضوعات مقترحة

وانتقل كايسيدو ولافيا إلى تشيلسي بصفقتين ضخمتين، حيث كلف الأول النادي 115 مليون جنيه إسترليني قادما من برايتون، وانضم الثاني من ساوثهامبتون مقابل 58 مليون جنيه إسترليني.

وكان ليفربول يرغب في تعويض رحيل فابينيو والقائد جوردان هندرسون، لكن محاولاته للتعاقد مع كايسيدو ولافيا فشلت.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل": "كنا مهتمين ببيلينجهام، لكننا أدركنا أن ذلك لن يحدث.. ارتفعت القيمة السوقية للاعب رقم 6، غادر 2 من فريقنا في هذا المركز".

وأضاف: "كنا نظن أننا ربما نستطيع أن نتعاقد مع كايسيدو. لقد قمنا بالفعل بالتعاقد مع أليكسيس ماك أليستر، لكن الأول كان لديه اتفاق عاطفي بالفعل مع تشيلسي وبوكيتينو، ولافيا كانت له أسبابه الخاصة".

رغم ذلك، أصر كلوب على أن هناك جانبا مشرقا في كل شيء، وأن النادي تمكن من التوصل إلى أفضل حل لهذه المشكلة.

وتابع كلوب: "ثم وجدنا الحل الأفضل لدينا. وجدنا واتارو (إندو). كان لدينا ستيفان (بايسيتيتش) طوال الوقت في أذهاننا. ولم يكن من الواضح في تلك اللحظة أنه أصيب لدرجة أنه لن يتمكن من المشاركة على الإطلاق".

وأردف: "كنا نعلم بالفعل أن ماكا يمكن أن يلعب هذا المركز. كان دوم (سوبوسلاي) دائما على راداري. إذا نجحت إحدى الصفقات التي تبلغ قيمتها 100 مليون جنيه إسترليني، فلن تكون هناك فرصة للقيام بصفقة أخرى".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: