Close ad

رئيس البرلمان العربي يشيد بإنجازات جيبوتي في المجالات التنموية

31-1-2024 | 14:43
رئيس البرلمان العربي يشيد بإنجازات جيبوتي في المجالات التنمويةاستقبال رئيس الوزراء بجمهورية جيبوتي بالإنابة علي حسن بهدون لرئيس البرلمان العربي
محمد الشوادفي

أشاد عادل بن عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي، بالطفرة التنموية غير المسبوقة التي حققتها جمهورية جيبوتي في كافة المجالات بفضل الجهود التي تبذلها حكومة جيبوتي تنفيذًا لتوجيهات الرئيس إسماعيل عمر جيلة رئيس الجمهورية، وتحقيق منجزات اقتصادية مهمة وسعيها بخطى حثيثة نحو تحقيق التنمية المستدامة والشاملة بتنويعها لمصادر الاقتصاد وجذب الاستثمارات بفضل موقعها الإستراتيجي، بما يلبي تطلعات الشعب الجيبوتي.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الوزراء بجمهورية جيبوتي بالإنابة علي حسن بهدون، لرئيس البرلمان العربي، على هامش الزيارة الرسمية التي يقوم بها العسومي لجمهورية جيبوتي. 

وثمن رئيس وزراء جمهورية جيبوتي بالإنابة، الجهود الحثيثة التي يقودها البرلمان العربي بقيادة العسومي، في تعزيز  العمل العربي المشترك بما يخدم قضايا المنطقة ودعم الأمن والاستقرار في الوطن العربي والدفاع عن القضايا العربية في مختلف المحافل الإقليمية والدولية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية القضية الأولى والمركزية للعرب. 

وأكد بهدون على انعكاس هذه الجهود على الدبلوماسية البرلمانية التي حققت العديد من النجاحات في سبيل تحقيق الترابط والتكامل العربي، وصون مقدرات الأمة العربية في ظل التحديات الراهنة.

وأعرب عن خالص تهانيه للعسومي بمناسبة تقلده وسام القائد السابع والعشرين من يونيو من قبل الرئيس إسماعيل عمر جيلة رئيس الجمهورية وهو أعلى الأوسمة التي تمنحها جيبوتي، تقديرًا لجهوده الكبيرة التي بذلها لخدمة قضايا أمتنا العربية والدفاع عنها .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة