Close ad

هنري كافيل قائد وحدة قتالية سرية في الحرب العالمية الثانية بفيلمه الجديد | صور

31-1-2024 | 11:50
هنري كافيل قائد وحدة قتالية سرية في الحرب العالمية الثانية بفيلمه الجديد | صورهنري كافيل في فيلمه الجديد
هبة إسماعيل

يقوم النجم هنري كافيل ببطولة فيلم جديد حربي يجمع بين الأكشن والكوميدي للمخرج جاي ريتشي بعنوان The Ministry of Ungentlemanly Warfare.

موضوعات مقترحة

في المقطع الأول الذي تم عرضه للفيلم أمس، يقود كافيل، البالغ من العمر 40 عامًا، "وحدة قتالية سرية، تتألف من طاقم متنوع من المارقين والمتمردين"، وفقًا لملخص، والتي "تذهب في مهمة جريئة ضد النازيين باستخدام تقنيات القتال غير التقليدية على الإطلاق."

وفقًا لبيان صحفي نشره موقع people، يعتمد الفيلم على حدث حقيقي من الملفات التي رفعت عنها السرية مؤخرًا لوزارة الحرب البريطانية. إنه مقتبس من كتاب وزارة الحرب غير اللائقة: كيف أشعل محاربو تشرشل السريون النيران في أوروبا وأنجبوا العمليات السوداء الحديثة بقلم داميان لويس.

كانت العملية "أول منظمة للقوات الخاصة على الإطلاق تم تشكيلها خلال الحرب العالمية الثانية من قبل رئيس وزراء المملكة المتحدة ونستون تشرشل ومجموعة صغيرة من المسؤولين العسكريين، بما في ذلك مؤلف [جيمس بوند] إيان فليمنج."

وجاء في الملخص: "في نهاية المطاف، غيّر نهجهم الجريء مسار الحرب وأرسى الأساس لقوات SAS البريطانية وحرب Black Ops الحديثة".

كتب كافيل، الذي سيلعب دور البطولة، على موقع "إنستجرام" حول استكمال تصوير الفيلم "من النادر أن تجد فريقًا متحمسًا ومخلصًا وملتزمًا بسرد القصص". "يتم تعزيز هذا الدافع والتفاني فقط من خلال وجود قائد مثل جاي ريتشي. قد تكون قدرته على نسج القصة وإنشاء الشخصية لا مثيل لها، وهو يستخدمها كما لو كان سحرًا."

الفيلم سيطرح في دور العرض يوم 19 أبريل المقبل.


هنري كافيل في فيلمه الجديدهنري كافيل في فيلمه الجديد

هنري كافيل في فيلمه الجديدهنري كافيل في فيلمه الجديد

هنري كافيل في فيلمه الجديدهنري كافيل في فيلمه الجديد
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة