Close ad

بول ميكسال يقدم شخصية ويليام شيكسبير في فيلمه الجديد

31-1-2024 | 09:18
بول ميكسال يقدم شخصية ويليام شيكسبير في فيلمه الجديد بول ميكسال وشكسبير
هبة إسماعيل

يقوم النجم بول ميسكال البالغ من العمر 27 عامًا، دور ويليام شكسبير في فيلم قادم بعنوان " Hamnet"، للمخرجة الحائزة على جائزة الأوسكار كلوي تشاو.

موضوعات مقترحة

فيلم Hamnet هو مقتبس من رواية 2020 التي تحمل نفس الاسم للمؤلفة ماجي أوفاريل،  إنه يتبع زوجة الكاتب المسرحي الشهير في القرن السادس عشر، والتي تدعى أغنيس في الكتاب، وهي تكافح مع نجاح ويليام في المسرح والموت المفاجئ لابنهما.

وفقًا لملخص الفيلم سيلعب ميسكال دور البطولة مع جيسي باكلي، التي من المتوقع أن تلعب دور زوجة شكسبير، واسمها الحقيقي آن هاثاواي.

وقال ميسكال لمجلة فوغ البريطانية عن المشروع في مقابلة أجريت معه مؤخرا: "هذا الكتاب مدمر للغاية. لا أستطيع الانتظار".

وأضاف عن البطلة التي تشاركه العمل: " شاركت في فيلم مع جيسي من قبل The Lost Daughter  لعام 2021 لكننا لم نكون معا في نفس المشهد أو عملية التصوير معًا أبدًا. أعتقد أنها واحدة من عظماءنا في الوقت الحاضر". "والمخرج تشاو هو شخص لا أستطيع الانتظار حتى أتعرف عليه."

ذكر موقع Deadline  لأول مرة أن ميسكال وباكلي، 34 عامًا، كانا يجريان محادثات لتمثيل الفيلم في مايو 2023. في ذلك الوقت، وصفت المخرج القصة بأنها تتبع أغنيس "وهي تكافح من أجل التصالح مع فقدان ابنها الوحيد". هامنت."

كتب موقع Deadline في ذلك الوقت: "ترسم الرواية العواقب العاطفية والعائلية والفنية لتلك الخسارة، مما يعيد الحياة إلى قصة إنسانية ".

فيلم Hamnet هو أول فيلم للمخرجة كلوي تشاو منذ فيلمها Eternals لعام 2021. صعدت إلى الشهرة في عام 2021 بفضل فيلمها Nomadland، الذي قام ببطولته فرانسيس ماكدورماند وفاز بثلاث جوائز، بما في ذلك أفضل فيلم، في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 93 في ذلك العام. وفازت تشاو بجائزة أفضل مخرج في ذلك العام، بينما فازت ماكدورماند، 66 عامًا، بجائزة أفضل ممثلة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: