Close ad

ناجي الناجي: فلسطين حاضرة في كل حارة وكل مكان وبيت مصري

30-1-2024 | 19:00
ناجي الناجي فلسطين حاضرة في كل حارة وكل مكان وبيت مصري الكاتب الفلسطيني ناجي الناجي
أحمد سعيد حسانين

أشاد الكاتب الفلسطيني ناجي الناجي، المستشار الثقافي للسفارة الفلسطينية، بالموقف المصري الرسمى والشعبي  الداعم للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني، مشددا على أن فلسطين حاضرة في كل حارة وكل مكان وبيت مصري.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال ندوة عقدتها تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في معرض القاهرة الدولي للكتاب، عن دور الإعلام في توثيق جرائم الاحتلال بمشاركة الكاتب الصحفي محمود مسلم، رئيس لجنة الإعلام والسياحة والآثار بمجلس الشيوخ، وناجي الناجي، المستشار الثقافي والإعلامي لسفارة دولة فلسطين، والكاتب الصحفي أحمد الطاهري، رئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة  للخدمات الإعلامية ورئيس تحرير مجلة روزاليوسف.

كما أشاد ناجي الناجي بالدور الذي لعبته قناة القاهرة الإخبارية لنقل أحداث ووقائع العداون في غزة بمهنية واحترافية، لافتا إلى أن القاهرة الإخبارية  قدمت شهداء من أجل توصيل الحقيقة لما يحدث من مجازر بحق الشعب الفلسطيني.  

وثمن الدور القوي للإعلام العربي ومواقع السوشيال ميديا في تغيير نظرة الرأي العام الغربي للقضية الفلسطينية وتوضيح حجم الجرائم التي ترتكب بحقه منذ عقود وآخرها خلال العدوان الجاري، مشيدا بصمود الشعب الفلسطيني أمام تلك الجرائم.

وأضاف أن وزير العدل بدولة جنوب إفريقيا زود محكمة العدل الدولية بوثائق كاملة عن كل ما حدث من جرائم داخل غزة خلال الآونة الأخيرة.

أدار الندوة، مصطفى كريم، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ويشارك فيه السفيرة مشيرة خطاب، رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، الكاتب الصحفي محمود مسلم، رئيس لجنة الإعلام والسياحة والآثار بمجلس الشيوخ، ناجي الناجي، المستشار الثقافي والإعلامي لسفارة دولة فلسطين، الكاتب الصحفي أحمد الطاهري، رئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة  للخدمات الإعلامية ورئيس تحرير مجلة روزاليوسف، النائب محمود بدر، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.
https://fb.watch/pURT4VjoFb/


البث المباشر
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: