Close ad

عودة ريال بيتيس للتدريبات وعينه على سوق الانتقالات الشتوية

30-1-2024 | 15:19
عودة ريال بيتيس للتدريبات وعينه على سوق الانتقالات الشتوية ريال بيتيس
وكالات الأنباء

عاد ريال بيتيس اليوم الثلاثاء للتدريبات تحت إمرة مدربه التشيلي مانويل بيليجريني، بعد فوزه السبت الماضي أمام ريال مايوركا (1-0) في انتظار تحركات الفريق في آخر يومين من سوق الانتقالات الشتوية لخوض المنعطف الأخير من بطولة الدوري الإسباني، وأيضًا دوري المؤتمر الأوروبي.

موضوعات مقترحة

كانت عودة الجناح الأيمن للفريق، أيتور رويبال، من أبرز مستجدات المران، بعد تعافيه من إصابة في الركبة اليمنى كان قد تعرض لها في 13 يناير/كانون ثان خلال مواجهة غرناطة، وهو اللقاء الذي شهد أيضًا إصابة المهاجم أيوزي بيريز في الكاحل الأيمن، لكنه لم ينضم لتدريبات الفريق حتى هذه اللحظة.

وغاب عن التدريبات أيضًا لاعب الوسط مارك روكا، في ظل معلومات تشير إلى رحيل بعض اللاعبين، وانضمام جدد لصفوف الفريق بعد رحيل اللاعب المكسيكي أندريس جواردادو إلى نادي ليون المكسيكي.

كما ينتظر بيليجريني عودة لاعبيه الدوليين المشاركين في بطولة الأمم الأفريقية وسيكون أولهم الظهير الأيمن السنغالي يوسف سابالي، الذي ودّع منتخب بلاده البطولة أمس عقب الإقصاء بركلات الترجيح أمام كوت ديفوار في الدور ثمن النهائي.

ولا يزال يغيب كل من لاعبيه الدوليين المغربيين عبد الصمد الزلزولي وشادي رياض، لاستمرار أسود الأطلسي في البطولة حتى هذه اللحظة. .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة