Close ad

النائب خالد قنديل ينتقد رئيس حزب مصري لإجرائه حوارًا مع صحيفة إسرائيلية: خطوة تخرق حدود الوفاء للتلاحم الوطني

30-1-2024 | 11:11
النائب خالد قنديل ينتقد رئيس حزب مصري لإجرائه حوارًا مع صحيفة إسرائيلية خطوة تخرق حدود الوفاء للتلاحم الوطني الدكتور خالد قنديل نائب رئيس حزب الوفد وعضو مجلس الشيوخ

أعرب الدكتور خالد قنديل، نائب رئيس حزب الوفد وعضو مجلس الشيوخ، عن انتقاده الشديد لواقعة إجراء رئيس حزب مصري حوارًا مع صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية، معتبرا ذلك خطوة تخرق حدود الوفاء للتلاحم الوطني والروح الجماعية المصرية والدم الفلسطيني.

موضوعات مقترحة


وأكد قنديل في منشور عبر صفحته الرسمية فيس بوك: أنه عندما يقوم رئيس حزب مصري بإجراء حوار لـ صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، يُعَدُّ ذلك خطوة تخرق حدود الوفاء للتلاحم الوطني والروح الجماعية المصرية والدم الفلسطيني المراق أمام مرأي ومسمع العالم، ويضرب بعرض الحائط كل الألم والوجع الذي يعيشه أطفالنا وشيوخنا وأمهاتنا وأشقاؤنا في غزة، وعندما يسعى إلى تبرير رد فعل تجاه أحداث السابع من أكتوبر، ينبغي أن نفهم أن هذا التصرف ينم عن تجاوز غير مقبول يستدعي اتخاذ إجراءات فورية.


وقال: لابد وأن يكون هناك اعتذار رسمي من هذا الشخص، الذي يتحمل مسئولية تلك التصريحات والتي تتعارض تمامًا مع مبادئ التلاحم الوطني.. ويجب علي الحزب نفسه اتخاذ الإجراءات اللازمة ضده والتأكيد علي ذلك حفاظًا على وحدة الصف المصري وقيمة الوطنية.


 النائب خالد قنديل ينتقد رئيس حزب مصري لإجرائه حوارًا مع صحيفة اسرائيلية النائب خالد قنديل ينتقد رئيس حزب مصري لإجرائه حوارًا مع صحيفة اسرائيلية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: