Close ad

القاهرة الإخبارية: هناك أكاذيب حول حقيقة أعداد المصابين التي يعلن عنها الاحتلال

29-1-2024 | 20:49
 القاهرة الإخبارية هناك أكاذيب حول حقيقة أعداد المصابين التي يعلن عنها الاحتلالالاحتلال
عبدالصمد ماهر

قالت دانا أبو شمسية مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية»، إن هناك إخفاقا جديدا للجيش الإسرائيلي والمنظومة السياسية التي تغنت بأنه قد تم القضاء على معاقل حركة حماس السياسية تحديدًا في شمال ووسط قطاع غزة، مشيرة إلى أن انسحاب القوات الإسرائيلية من داخل هذه المناطق جاء لأن الجيش قد أنهى مهامه وأن هذه المنطقة لم تعد تشكل خطرًا كبيرًا على القوات.

موضوعات مقترحة

وأضافت «أبو شمسية» خلال مداخلة عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أن جيش الاحتلال قام بنقل الألوية التي كانت تعمل في شمال ووسط القطاع إلى الجنوب في خان يونس، وذلك لإعادة رص الصفوف وتوزيعهم في الجبهات الـ 6 الأخرى التي يواجهها جيش الاحتلال بالإضافة إلى دفع عجلة الاقتصاد الإسرائيلي الذي عانى بسبب هذه الحرب.

وتابعت مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية»، أن إعادة هذه القوات هو بمثابة محط خلاف جديد بين المستويين السياسي والعسكري خاصة مع ارتفاع أعداد القتلى والمصابين في صفوف جيش الاحتلال الإسرائيلي، حيث أعلن الجيش منذ قليل عن إصابة 6 من جنوده جنوب القطاع، وفي الوقت ذاته أعلنت أحد المشافي وصول 19 إصابة، مما يؤكد أن هناك أكاذيب حول حقيقة أعداد المصابين.
 
وأكملت: «المدنيون الإسرائليون أصبحوا يطالبون بإجراء انتخابات لإقالة نتنياهو، فهو أصبح عاجزا عن إدارة أزمة الحرب في البلاد».

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: