Close ad

تجديد حبس المتهمين بالنصب بمنطقة الدرب الأحمر

29-1-2024 | 20:39
تجديد حبس المتهمين بالنصب بمنطقة الدرب الأحمرتجارة العملة
طلعت الصناديلي

أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، بتجديد حبس 6 متهمين بالنصب على تجار العملة في منطقة الدرب الأحمر، 45 يومًا على ذمة التحقيقات.

موضوعات مقترحة

كانت النيابة قد أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طالبت بسرعة التحريات حول الواقعة والمتهمين للوقوف على نشاطهم الإجرامي واستكمال التحقيقات.

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي قسم شرطة الخليفة بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من (مالك محل مفروشات ونجله – مقيمان بدائرة قسم شرطة الدرب الأحمر)، وقرر أحدهم بتعرفه على أحد الأشخاص من خلال موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لرغبته في تغيير عُملة "محلية إلى أجنبية" خارج نطاق السوق المصرفي واتفق معه على التقابل بدائرة القسم.

ولدى حضورهما للمكان المتفق عليه حضر إليهما (عدد من الأشخاص) يستقلون سيارة "ميكروباص" وقيامهم بانتحال صفة رجال شرطة" واستولوا منهما على مبلغ مالي عملة "محلية" ولاذوا بالفرار.

وبالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة وتبين أنهم (6 أشخاص "لإثنين منهم معلومات جنائية"– مقيمون بمحافظة الجيزة)، وبتقنين الإجراءات أمكن ضبطهم ، وبحوزتهم (جزء من المبلغ المالي المستولى عليه – السيارة "الميكروباص" المستخدمة في إرتكاب الواقعة)، وأفادوا بإنفاقهم باقي المبلغ على متطلباتهم الشخصية.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: