أتاح الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات وسائل تواصل عديدة يرجع لها العملاء عند تقديم شكوى من سوء خدمة الاتصالات أو الإنترنت أو انقطاع الخدمة.
موضوعات مقترحة
وقام الجهاز بمضاعفة الطاقة الاستيعابية لتلقي شكاوى المستخدمين على رقم 155 ومد فترة العمل لتشمل جميع أيام الأسبوع، من الثامنة صباحًا حتى العاشرة مساءً، بما في ذلك العطلات الرسمية والأعياد، وعلى مدار 24 ساعة عبر المنصات الرقمية.
فعلى العميل في حالة تعرضه لأية مشكلة مع شركات الاتصالات أن يتواصل مع الجهاز القومى ويتبع الخطوات التالية:
خطوات تقديم الشكوى في الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
تفضل بزيارة بوابة الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات .
اضغط على "خدمات إلكترونية".
-اضغط على "شكاوى".
- اختر "شكاوى الاتصالات" وابدأ الخدمة.
- املأ نموذج الشكوى الذي سيظهر أمامك.
- ستتم معالجة الشكوى وإفادتك.
- يمكنك التحقق من نتيجة معالجة الشكوى وتصعيدها للهيئة.
يمكن التواصل مع الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات من خلال الطرق الآتية:
- الرقم الموحد 155
- أرقام خدمة WhatsApp وهي 01015515155 أو 01111115150 أو 01551515505 أو 01202155155
ويمكن الدخول بشكل مباشر على منصة تلقي شكاوى المستخدمين بموقع الجهاز
- من خلال الفاكس على رقم: 0235344155 أو 0235344156
- صفحات الجهاز على مواقع التواصل الاجتماعي Facebook – LinkedIn – Instagram - Twitter