Close ad

شُهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لمدرسة تؤوي نازحين غرب خان يونس

28-1-2024 | 18:48
شُهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لمدرسة تؤوي نازحين غرب خان يونسشُهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي - صورة أرشيفية
أ ش أ

استشهد عدد من الأشخاص وأصيب آخرون، مساء اليوم الأحد؛ إثر قصف من مدفعية الاحتلال الإسرائيلي لمدرسة تؤوي نازحين غرب خان يونس جنوب قطاع غزة.

موضوعات مقترحة

وأفادت مصادر طبية بالقطاع، باستشهاد عدد من الأشخاص النازحين وإصابة العشرات بجروح، بعد قصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين في حي الأمل غرب خان يونس.

وأصيب عدد آخر من الأشخاص خلال انتظارهم دخول المساعدات إثر استهداف الجيش الإسرائيلي دوار الكويت في مدينة غزة، فضلا عن آخرين أصيبوا في قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي لمنزل في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

ونشب حريق كبير بفعل القصف المدفعي الإسرائيلي لمحيط أبراج القلعة في منطقة قيزان رشوان جنوبي خان يونس جنوبي قطاع غزة، كما أحرقت قوات الاحتلال الإسرائيلي منازل سكنية في الحي الجنوبي لمخيم بخان يونس.

وارتكب الاحتلال الإسرائيلي 19 مجزرة في قطاع غزة أمس راح ضحيتها 165 شهيدا و290 إصابة، ولا يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات فيما يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم. 
وفي حصيلة غير نهائية، ارتفع عدد الشهداء والجرحى منذ بدء العدوان على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي إلى 26422 شهيدا، و65087 جريحا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: